بعد أرقام دي بروين ومحمد صلاح الرائعة.. هل يشعر مورينيو بالندم على أكبر أخطائه؟

بعد أرقام دي بروين ومحمد صلاح الرائعة.. هل يشعر مورينيو بالندم على أكبر أخطائه؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

طرحت صحيفة ”دي ميل“ البريطانية تساؤلًا مشروعًا بشأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وإن كان يفكر في أخطائه وهو يجلس في غرفته الفخمة في فندق ”لاوري“ في مانشستر، ويشاهد تألق الثنائي البلجيكي كيفن دي بروين والمصري محمد صلاح.

وكان اللاعبان ضمن صفوف تشيلسي حين كان البرتغالي مدربًا للفريق وتركهما يرحلان بحجة أنهما لا ينسجمان مع أسلوب لعب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يجن الفريق اللندني من بيعهما سوى 34 مليون جنيه إسترليني، حيث دفع فولفسبورغ الألماني 18 مليونًا مقابل البلجيكي دي بروين، وروما 16 مليونًا مقابل محمد صلاح.

وأصبح اللاعبان حاليًا نجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقود دي بروين فريق مانشستر سيتي محليًا وقاريًا، فيما يقود صلاح ليفربول في الواجهتين أيضًا ويعتبران أبرز مرشحين للقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقامت الصحيفة بمقارنة أرقام النجمين البلجيكي واللاعب المصري هذا الموسم وحظوظهما حسب ترشيحات شركات المراهنات لكونهما يتصدران الترشيحات في أغلب الشركات.

دي بروين

يتصدر الترشيحات للقب أفضل لاعب في شركات المرهنات بواقع 1 على 4 ترشيحات، يقود مانشستر سيتي بشكل رائع ويعتبر أفضل ممول لزملائه في الهجوم وأفضل من يصنع الفرص، سجل 7 أهداف بواقع هدف كل 331 دقيقة و14 تمريرة حاسمة وصنع 84 فرصة ولعب 27 لقاء بدأها جميعًا.

المصري محمد صلاح

الثاني في ترشيحات شركات المراهنات بواقع 1 على كل 5 ترشيحات، يقود ليفربول في الدوري ودوري أبطال أوروبا ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب 26 لقاء وبدأ في 24 وسجل 22 هدفًا بواقع هدف كل 93 دقيقة و7 تمريرات حاسمة وصنع 44 فرصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com