التعرف على اللاعبين المتهمين بسرقة سيارة أجرة في برشلونة

التعرف على اللاعبين المتهمين بسرقة سيارة أجرة في برشلونة
Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Liverpool vs West Bromwich Albion - Anfield, Liverpool, Britain - January 27, 2018 West Bromwich Albion's Jonny Evans, Grzegorz Krychowiak and Allan Nyom appeal to referee Craig Pawson for awarding a penalty to Liverpool after consulting VAR (Video Assistant Referee) Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت الصحف البريطانية أن لاعبي فريق ويست بروميتش ألبيون الأربعة المتورطين في سرقة سيارة أجرة في برشلونة، والذين اعتقلتهم واستجوبتهم السلطات، هم الإيرلندي الشمالي جون إيفانز والإنجليزيين غاريث باري وجاك ليفرمور والحارس الويلزي بواز ميعيل.

وحققت الشرطة في برشلونة مع اللاعبين الأربعة الذين قدّموا اعتذارهم على الفعل الشنيع الذي قاموا به، بعد سهرة جمعتهم في أحد المطاعم في برشلونة.

وجاء في بيان أصدره اللاعبون الأربعة: ”نحب أن نستغل هذه الفرصة لتقديم اعتذار لزملائنا وللمدرب وللطاقم والإدارة والمحبين بعد الأحداث التي كانت محط إشهار سلبي“.

وأضاف البيان: ”أردنا أن نوضح مسؤوليتنا عن الأحداث احترامًا لزملائنا الذي أصبحوا مشاركين بحكم الانتماء للفريق“.

وأكد اللاعبون الأربعة أنهم يعترفون بالخطأ، الذي لا ينم عن احترافية ويسيء للعقود التي تربطهم بفريق ويست بروميتش ألبيون.

كما اعتذروا عن الخلل الذي سببوه لتدريبات الفريق الذي يعيش وضعًا سيئًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز الأخير.

وأخد اللاعبون الأربعة ”التاكسي“ من أمام مطعم ماكدونالدز وتركوه أمام فندق الفريق الكبير في برشلونة ثم صعدوا لغرفهم، وفي مثل هذه الحالات في الغالب سيقوم القضاء الإسباني بتوقيع غرامة كبيرة على اللاعبين الأربعة دون أن يتم سجنهم بتهمة السرقة.

وأكد اللاعبون في البيان استعدادهم لتحمل المسؤولية والعودة الجدية للتدريبات لإنقاذ الفريق من الوضع السيئ.

وقد تضع القضية حدًا لطموحات جاك ليفرمور (28 عامًا) والذي عاد لتشكيلة منتخب إنجلترا في العام الماضي برفقة المدرب غاريث ساوتغيت وكان أحد المرشحين للمشاركة في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com