برباعية نظيفة.. تشيلسي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب هال سيتي (فيديو)
برباعية نظيفة.. تشيلسي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب هال سيتي (فيديو)برباعية نظيفة.. تشيلسي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب هال سيتي (فيديو)

برباعية نظيفة.. تشيلسي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب هال سيتي (فيديو)

تأهل فريق تشيلسي، مساء الجمعة، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث أمطر تشيلسي مرمى ضيفه هال سيتي برباعية نظيفة ضمن منافسات دور الـ 16 (ثمن النهائي) للبطولة المحلية.

بادر الفريق اللندني بتسجيل هدف مبكر أربك به المنافس في الدقيقة الثانية عن طريق البرازيلي ويليان دا سيلفا.

ومع حلول الدقيقة الـ27 أضاف الإسباني بيدرو رودريغيز الهدف الثاني لتشيلسي، قبل أن يسجل ويليان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ32.

وجاءت الدقيقة الـ42 لتشهد الهدف الرابع عن طريق الوافد الجديد إلى الفريق الفرنسي أوليفيه جيرو، ليخرج تشيلسي متقدمًا من شوط المباراة الأول برباعية نظيفة.

وتواصلت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في شوط المباراة الثاني، لينتزع تشيلسي بطاقة التأهل للدور التالي بسهولة.



قاد المهاجم جيمي فاردي مساء الجمعة، فريقه ليستر سيتي للتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتغلب ليستر سيتي بصعوبة على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ضمن منافسات دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة.

دخل ليستر سيتي اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، في الوقت الذي تسيّد فيه الحذر أداء لاعبي شيفيلد يونايتد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة الـ66 لتشهد معها هدف التقدم لليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي.

بعدها بحث لاعبو ليستر سيتي عن تسجيل هدف الاطمئنان، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو شيفيلد تسجيل التعادل، إلا أن النتيجة لم تتغير، ليتأهل أصحاب الأرض والجمهور إلى ربع النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com