فينغر غير نادم على عدم إعادة فابريغاس إلى آرسنال

فينغر غير نادم على عدم إعادة فابريغاس إلى آرسنال

قال الفرنسي ارسين فينغر مدرب آرسنال المنافس في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس إنه غير نادم على عدم إعادة لاعب الوسط الإسباني الدولي سيسك فابريغاس إلى ناديه بعد أن شاهده يلعب بقميص تشيلسي اللندني الأزرق لأول مرة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

إلا أن فينغر قال في مؤتمر صحفي إنه يأسف بحق لأن فابريغاس ترك فريقه في 2011 لينضم إلى برشلونة الإسباني.

وأكد فينغر أنه لا يزال بحاجة إلى التعاقد مع لاعب وسط أخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل.

وقدم فابريغاس (27 عاماً) أداء متميزا خلال ظهوره الأول مع فريقه الجديد تشيلسي في الدوري عندما حقق النادي اللندني الفوز 3-1 على بيرنلي في أخر مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين الماضي.

وعاد فابريغاس إلى إنجلترا بعد أن أمضى ثلاثة مواسم في برشلونة.

وقال المدرب الفرنسي ”أنا غير نادم على ذلك على الإطلاق. ما أندم عليه هو أنه تركنا.“

وعن مشاهدته فابريغاس يلعب مع تشيلسي قال فينغر: ”كان أمرا غريبا. لكن علينا القبول بأن اللاعبين المحترفين ينتقلون من فريق إلى أخر.“

وقال فينغر أن رحيل فابريغاس منح الويلزي الدولي ارون رامسي (23 عاما) فرصة للتألق وإثبات جدارته في آرسنال.

وأضاف المدرب الفرنسي قوله ”الحلو في الحياة هو أن شخصا يمضي وأخر يأتي ليحل محله.. أسلوب رامسي يختلف عن أسلوب فابريغاس إلا أنه أصبح لاعبا يتمتع بمهارات وإمكانيات هائلة ولا يزال لديه المزيد.“

وسيلتقي آرسنال يوم السبت خارج ملعبه مع ايفرتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي ويتوقع أن تتعزز صفوفه بعودة لاعبيه الألمان بير مرتساكر ولوكاس بودولسكي ومسعود اوزيل بعد فوزهم بكأس العالم في البرازيل في الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com