يورغن كلوب يكشف سر اكتمال تشكيلته وجاهزية جميع اللاعبين
يورغن كلوب يكشف سر اكتمال تشكيلته وجاهزية جميع اللاعبينيورغن كلوب يكشف سر اكتمال تشكيلته وجاهزية جميع اللاعبين

يورغن كلوب يكشف سر اكتمال تشكيلته وجاهزية جميع اللاعبين

ستتاح الفرصة أمام الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، لاختيار أكثر اللاعبين لياقة واستعدادًا في كل مباراة، للوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة؛ لخوض مباريات حاسمة في دوري الأبطال الأوروبي، والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعني عودة المدافع ناثانيال كلاين إلى تدريبات الفريق، إلى جانب آدم لالانا ودومينيك سولانكي وداني إينجز وراجنار كلافان، أن جميع اللاعبين (25 لاعبًا) الذين شاركوا في معسكر تدريب ليفربول في إسبانيا، لم يتعرضوا لأي إصابات.

وقال كلوب لموقع ليفربول على الإنترنت: "قمنا بعملية تدوير اللاعبين بالفعل، خلال الشتاء في نوفمبر وديسمبر، والآن باتوا كلهم جاهزين بنسبة 100 في المائة. ستتاح الفرصة لأفضلهم للمشاركة بصفة مستمرة".

واقترب ليفربول من التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا؛ بعد الفوز 5-صفر على بورتو البرتغالي، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة، بينما أبدى المدافع الكرواتي ديان لوفرين ثقته في قدرة الفريق على إحراز اللقب.

وقال: "نعم، بالطبع يمكننا الفوز... إذا ما قمنا بمهمتنا على أكمل وجه كما فعلنا، وإذا ما أدى كل لاعب منا دوره الدفاعي بإتقان، وغطى اللاعبون كل بقعة في الملعب؛ عندها سيكون لدينا فرصة جيدة لإحراز اللقب.

وأضاف: "لا تنسوا إنجازات ليفربول. فالفريق يتمتع بنوعية عالية كبيرة. وإذا ما كان في قمة أدائه؛ يمكنه هزيمة أي فريق منافس ببساطة".

وأثبت ليفربول خطأ منتقديه؛ بعد تألقه في دوري الأبطال، بينما حث لوفرين زملاءه على إتمام المهمة في مباراة العودة.

وتابع: "علينا أن نحافظ على هدوئنا، وننهي مباراة العودة، ثم نرى بعدها ما سيكون عليه الحال".

ولا يزال ليفربول صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، يخوض سباقًا صعبًا؛ لإنهاء الدوري ضمن المربع الذهبي، قبل 11 مباراة من نهاية الموسم، وسيواجه وست هام يونايتد في 24 فبراير شباط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com