أسطورة نادي ليفربول يقارن بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

أسطورة نادي ليفربول يقارن بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - FC Porto vs Liverpool - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - February 14, 2018 Liverpool's Mohamed Salah scores their second goal Action Images via Reuters/Matthew Childs

المصدر: فريق التحرير

قارن اللاعب السابق لنادي ليفربول، فيل تومبسون بين محمد صلاح لاعب الريدز وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بعد التألق اللافت للاعب المصري منذ انتقاله للدوري الإنجليزي الصيف الماضي.

وقال تومبسون الذي يعمل محللًا لشبكة ”سكاي سبورت“ إن صلاح يخطف الأضواء في الدوري الإنجليزي على غرار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان في مانشستر يونايتد، قبل الانتقال إلى ريال مدريد صيف العام 2009.

وقال تومبسون إن ”ما يفعله محمد صلاح رائع جدًا، لم أرَ لاعبًا في مركز الجناح يسجل الأهداف في الدوري الإنجليزي بعد كريستيانو رونالدو، لكن لا أتوقع أن يحرز لقب الهداف فهو يضيع على عكس هاري كين الأكثر حسمًا“.

وسجل محمد صلاح هدفًا مذهلًا في فوز ليفربول 5/0 على بورتو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، ليرفع عدد أهدافه مع الريدز إلى 30 هدفًا في 36 مباراة.

وأصبح صلاح أسرع لاعب في ليفربول ليسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتقل صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

ويتصدر هاري كين قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 18 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، ويستضيف ويستهام يونايتد في الجولة المقبلة يوم 24 من الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com