هل يكرر هدرسفيلد المفاجأة أمام مانشستر يونايتد؟

هل يكرر هدرسفيلد المفاجأة أمام مانشستر يونايتد؟
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Huddersfield Town - Old Trafford, Manchester, Britain - February 3, 2018 Manchester United's Jesse Lingard in action Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال سكوت مالون مدافع هدرسفيلد تاون إن فريقه سيخوض مباراته، غدًا السبت، أمام مانشستر يونايتد، في الدور الخامس (دور الـ 16) من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مفعمًا بالثقة في القدرة على تحقيق مفاجأة جديدة، بعد أن سبق له الانتصار على فريق المدرب جوزيه مورينيو في الدوري المحلي الممتاز.

وفاز هدرسفيلد تاون 2/1 على مانشستر يونايتد في الدوري على ملعب جون سميث في أكتوبر 2017، قبل أن يخسر 2/0 على ملعب أولد ترافورد هذا الشهر.

وقال مالون لموقع النادي على الإنترنت إننا ”نواجه مانشستر يونايتد للمرة الثالثة خلال هذا الموسم… ونتطلع جميعًا لخوض هذه المباراة“.

”إنه فريق جيد لكننا نبقى تحت ضغط أقل منه، صمدنا في مواجهته وفزنا على ملعبنا وخسرنا على ملعبه“.

وأضاف أنه ”سيكون من المثير التطلع إلى ما سنفعله أمامه في مباراة الغد التي ستكون دون نقاط كمباريات الدوري، نسعى لتحقيق أداء جيد في كأس الاتحاد وسنخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز“.

وكانت آخر مرة فاز فيها هدرسفيلد تاون، الذي سيواجه وست بروميتش ألبيون في الدوري في 24 فبراير، بلقب كأس الاتحاد في 1922 بينما فاز مانشستر يونايتد باللقب 12 مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com