ريال مدريد يسعى للتعاقد مع بول بوغبا
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع بول بوغباريال مدريد يسعى للتعاقد مع بول بوغبا

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع بول بوغبا

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن ريال مدريد ينوي التقدم بعرض لشراء بول بوغبا من مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي.

وفشل النادي الملكي في ضم الدولي الفرنسي في 2016 ليعود إلى مانشستر يونايتد مقابل صفقة قياسية حينها بلغت 89 مليون جنيه إسترليني، لكن قادة ريال مدريد يخططون لاستعادة بوغبا.

ويراقب ريال مدريد وضع اللاعب بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي مؤخرًا، بسبب تراجع أدائه رغم أنه يرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مع مانشستر يونايتد.

ولا شك أن مانشستر يوناتد لا ينوي بيع لاعبه البالغ من العمر 24 عامًا لكن صحيفة "صن" البريطانية أشارت إلى أن ريال مدريد يحتاج لتقديم عرض يتجاوز 120 مليون إسترليني ليوافق الفريق الإنجليزي على الصفقة.

واستبدل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بوغبا خلال الخسارة بهدفين نظيفين أمام توتنهام هوتسبير أواخر الشهر الماضي وغاب عن مباراة هدرسفيلد تاون، ثم استبدل مرة أخرى في الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد لكن المدرب البرتغالي أشاد باحترافية لاعبه الدولي.

وفاز بوغبا ببطولتين في أول موسم له مع مانشستر يونايتد بعد العودة إليه العام قبل الماضي من يوفنتوس الإيطالي، لكن رغم الإنفاق الكبير للفريق على تعاقدات اللاعبين؛ إلا أنه يتأخر 16 نقطة خلف جاره اللدود مانشستر سيتي متصدر البريميرليغ.

ورغم أن بوغبا ليس لديه أي نية للرحيل عن مانشستر يونايتد حاليًا؛ إلا أن ذلك لن يغيّر من موقف ريال مدريد تجاهه ومحاولة النادي الملكي التأثير عليه لتعديل قراره لو استمر الوضع الحالي حتى نهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com