كيف تعامل أنطونيو كونتي مع هدية جوزيه مورينيو (فيديو)

كيف تعامل أنطونيو كونتي مع هدية جوزيه مورينيو (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تعرض المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، لموقف محرج ومضحك، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البلوز وهال سيتي، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفوجئ المدرب الإيطالي بصحفي ادعى أنه مرسل من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ويحمل في يده قميص نادي مانشستر يونايتد والذي كان يحمل اسم كونتي.

وكان هذا الصحفي قد قدّم القميص قبل أسابيع إلى مورينيو وطلب منه التوقيع عليه، قبل أن يُفاجأ مورينيو بأن القميص يحمل اسم كونتي، وهو ما أثار ضحك مورينيو.

وتوجه الصحفي نحو كونتي وقال له: ”أنا مرسل إليك من جوزيه مورينيو، لقد أرسل لك هدية خاصة“.

وأظهر الصحفي القميص الذي يحمل توقيع مورينيو، ومكتوبًا عليه: ”هل يمكن أن نتصافح في المرة القادمة التي سوف نتلاقى خلالها، هيا كونتي سوف نكون أصدقاء للأبد.. ماذا تقول؟“.

وارتسمت الابتسامة على شفاه كونتي وقال: ”لا أستطيع أن أقول شيئًا“.

وتبادل مورينيو وكونتي الإهانات بشكل متبادل وتراشقا بالألفاظ أكثر من مرة.

وصرّح مورينيو أنه ليس في حاجة للقيام بدور المهرج قرب دكة البدلاء، كي يعرف الجميع أنه ينفعل مع فريقه، في إشارة لما يفعله كونتي مدرب تشيلسي.

ورد الإيطالي أن مدرب مانشستر يونايتد أُصيب بمرض الشيخوخة والخرف، ونسيَ ما كان يفعله سابقًا، في إشارة لاحتفالاته السابقة بفوز الفرق التي دربها والأهداف التي يسجلها لاعبوه.

ثم قال كونتي: إن مورينيو ”تافه“، بعد تصريح المدرب البرتغالي أنه ليس محتاجًا لكونتي كي يذكره بأخطائه في السابق، لكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنه اتهامه به هو أنه لم يقم بالتلاعب باللقاءات في السابق“.

وجاءت كلمات مورينيو في إشارة إلى أن المدرب الإيطالي تم إيقافه من طرف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مدة 10 أشهر العام 2012، على خلفية اتهامه بالتلاعب بنتائج لقاءات في دوري الدرجة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com