كونتي سيتبع سياسة التناوب بين اللاعبين لمواجهة سلسلة مباريات قوية
كونتي سيتبع سياسة التناوب بين اللاعبين لمواجهة سلسلة مباريات قويةكونتي سيتبع سياسة التناوب بين اللاعبين لمواجهة سلسلة مباريات قوية

كونتي سيتبع سياسة التناوب بين اللاعبين لمواجهة سلسلة مباريات قوية

سيتبع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي سياسة التناوب بين اللاعبين في مواجهة هال سيتي غدًا الجمعة في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، حيث تنتظر الفريق سلسلة من المباريات الصعبة لكنه قال إن الأداء بقوة في الكأس من بين أولوياته حتى نهاية الموسم.

وبعد المواجهة التي تأتي في الدور الخامس أمام هال سيتي فريق الدرجة الثانية سيستضيف تشيلسي منافسه برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، قبل مباراتي قمة متتاليتين في الدوري الممتاز أمام الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "ينتظرنا أسبوعان في غاية الصعوبة. بالنسبة لهذا الموسم يتعين أن تكون لدينا خطة جيدة لمواجهة هذه السلسلة من المباريات الصعبة".

وتابع "في الوقت ذاته وكما تعلمون جيدًا نسعى للعبور للدور التالي في كأس الاتحاد".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن سيتي المتصدر قبل 11 مباراة على النهاية، لكن كونتي قال إن الفريق يتعين عليه تقديم أفضل مستوى للمحافظة على تفوقه على توتنهام هوتسبير وآرسنال اللذين يلياه في الترتيب.

وأضاف "في بداية الموسم تصبح كل بطولة مهمة .. ونسعى للقتال على كل لقب ممكن. هناك ثلاث أولويات تنتظرنا حتى نهاية الموسم".

وسيغيب ثنائي الوسط تيموي باكايوكو وروس باركلي وأيضًا المدافع ديفيد لويز عن مباراة هال سيتي بسبب الإصابة. وسيخضع المهاجم اوليفر جيرو المصاب في ربلة الساق والمدافع ماركوس الونسو المصاب في الكاحل لاختبار أخير لتحديد مدى تعافيهما.

وسيدخل هال سيتي المباراة منتشيًا بفوزه 2-1 في الدور الرابع على نوتنجهام فورست قاهر آرسنال.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com