كوتينيو: هذا هو الفرق بين نادي برشلونة وليفربول
كوتينيو: هذا هو الفرق بين نادي برشلونة وليفربولكوتينيو: هذا هو الفرق بين نادي برشلونة وليفربول

كوتينيو: هذا هو الفرق بين نادي برشلونة وليفربول

شارك البرازيلي كوتينيو في ست مباريات مع فريقه الجديد برشلونة، بعد شهر واحد من انضمامه قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية للنادي الكتالوني.

وعانى كوتينيو من إصابة في الفخذ حرمته من المشاركة سريعًا مع النادي الكتالوني، لكنه نجح في تسجيل هدف في مشاركاته الست حتى الآن.

وأمضى كوتينيو خمسة مواسم في ليفربول قبل انتقاله لبرشلونة الشهر الماضي مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، لكن الدولي البرازيلي البالغ عمره 25 عامًا أشار إلى أن هناك اختلافات بين الناديين.

وقضى كوتينيو فترة ستة شهور على سبيل الإعارة مع إسبانيول الغريم المحلي لبرشلونة من إنتر ميلان الإيطالي في النصف الثاني من موسم 2011-2012.

وقال كوتينيو لصحيفة "سبورت" الكتالونية "اللعب جنبًا إلى جنب العديد من اللاعبين الرائعين شيء جيد. كل فريق له طريقة لعب تميزه، ولا زلت أتعلم كيفية اللعب هنا. كل يوم أفعل أقصى ما يمكن".

وعن الاختلاف بين يورغن كلوب وإرنستو فالفيردي قال كوتينيو: "حسنًا، كلاهما مختلف، فكل منهما له طريقته وتجاربه الخاصة. جميع اللاعبين جيدون حقًا أرى ذلك كل يوم في التدريبات أو في المباريات".

وواصل الإشادة بفريقه الجديد قائلًا "أنت ترى مباريات برشلونة وتعتقد أنهم يقدمون شيئًا مذهلًا، لكنني لم أتفاجأ بما يحدث لأنني كنت أعرف ذلك قبل انضمامي. ما ساعدني كثيرًا على التأقلم السريع هو الترحاب الشديد الذي تلقيته في غرفة خلع الملابس. الجميع هادئ جدًا ومرحب بي".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com