مخيتاريان متحمس للعب مجددًا مع أوباميانغ في آرسنال
مخيتاريان متحمس للعب مجددًا مع أوباميانغ في آرسنالمخيتاريان متحمس للعب مجددًا مع أوباميانغ في آرسنال

مخيتاريان متحمس للعب مجددًا مع أوباميانغ في آرسنال

يشعر هنريخ مخيتاريان، صانع لعب آرسنال، بسعادة كبيرة بعدما أصبح يلعب مجددًا مع صديقه وزميله بيير-إيمريك أوباميانغ عقب انضمامهما الشهر الماضي إلى آرسنال، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب هذا الثنائي معًا في بروسيا دورتموند لمدة ثلاث سنوات بدءًا من 2013 وتألقا معًا في موسم 2015-2016 على وجه التحديد، عندما اشتركا في تسجيل 62 هدفًا وصناعة 44 هدفًا في كل المسابقات.

وبدأ مخيتاريان وأوباميانغ مشوارهما مع آرسنال بشكل رائع إذ صنع اللاعب الأرميني، المنضم من مانشستر يونايتد، ثلاثة أهداف، بينما أضاف مهاجم الغابون هدفًا خلال الفوز الكبير بنتيجة 5-1 على إيفرتون.

وقال مخيتاريان لموقع آرسنال على الإنترنت: "لم تسنح لنا فرصة جيدة للمران معا (قبل لقاء إيفرتون)".

وأضاف في إشارة إلى انضمام أوباميانغ من دورتموند: "جاء متأخرًا قليلاً وتقريبًا قبل يومين من المباراة وتدرب مرتين.

"كنت أعتقد أنه أشبه بالحلم أن نلعب معًا في فريق آخر غير دورتموند، لكني أشعر بسعادة كبيرة جدًا من أجل ذلك. أعرفه جيدًا وهو من أقرب أصدقائي ومن أفضل زملائي الذين لعبت بجوارهم طوال مشواري.

"أنا سعيد جدًا بوجوده هنا وأعتقد أن كل الجماهير سعيدة بوجوده بقميص آرسنال. ماذا يمكنني أن أقول؟ أنا أحب اللعب معه".

ولم يترك الثنائي بصمة مؤثرة خلال خسارة آرسنال أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية لكن ستكون الفرصة سانحة للتعاون خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون بوسع أوباميانغ اللعب في الدوري الأوروبي مع آرسنال لكن المهاجم البالغ عمره 28 عامًا يمكنه الاستعداد لخوض مباراتين أمام مانشستر سيتي.

ويلعب آرسنال مع سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 25 فبراير شباط قبل أن يستضيف فريق بيب غوارديولا في الدوري بعدها بأربعة أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com