كيف تم تحويل سانشيز من شاب نحيف لمهاجم قوي البنية؟
كيف تم تحويل سانشيز من شاب نحيف لمهاجم قوي البنية؟كيف تم تحويل سانشيز من شاب نحيف لمهاجم قوي البنية؟

كيف تم تحويل سانشيز من شاب نحيف لمهاجم قوي البنية؟

كشف صحفي رياضي إيطالي متخصص، عن كيفية تحول التشيلي أليكسيس سانشيز من شاب نحيف ضعيف، إلى لاعب مهاجم صاحب جسد قوي، وذلك في دراسة صدرت بمجلة "إنسايد يونايتد".

وسانشيز صاحب القميص رقم 7 هو صاحب غلاف أحدث إصدار للمجلة، التي يوجد فيها قسم مخصص للاعب آرسنال وأودينيزي السابق.

وخلال هذا الجزء نشرت دراسة رائعة مؤلفة من 16 صفحة عن سانشيز وبداية مسيرته، منذ انتقاله إلى أوروبا، تتضمن تعليقات الصحفي الإيطالي بيترو أوليوتو، والذي تتبع رحلة تطور أليكسيس خلال الفترة التي أمضاها المهاجم التشيلي مع أودينيزي في الدوري الإيطالي الممتاز، كما وصف الطريقة التي أصبح بها اللاعب الذي نعرفه اليوم بفضل تطوير قدراته البدنية.

وقال أوليوتو عن سانشيز: "في موسمه الأول، كان أليكسيس نحيفًا واستمر في اللعب في الناحية اليمنى كثيرًا، القوة البدنية المطلوبة في منطقة الجزاء كانت أمرًا صعبًا بالنسبة له. ولكن الفريق كان يحتاج إليه كثيرًا.

وأضاف: "لكنه توجه مسرعًا إلى بيته. حيث قطع المسافة البالغة ثمانية كيلومترات من قلب المدينة إلى منزله وسط التلال ركضًا. وقد شاهده أهل المدينة المحليون المندهشون وهو يركض بزي التدريب الخاص بناديه، وقاموا بالاتصال بنا في الجريدة. وقد كان تصرفًا معتادًا من أليكسيس أن يقوم بالتعامل مع الموقف من خلال الركض بطريقته المعهودة في بلده".

وانتقل سانشيز البالغ عمره 19 عامًا إلى برشلونة قادمًا من أودينيزي في 2011، وانضم لآرسنال بعدها بثلاثة أعوام.

وانضم اللاعب التشيلي ليونايتد قادمًا من آرسنال الشهر الماضي، وترك بصمة إيجابية في ظهوره الأول، وصنع هدفًا لزميله ماركوس راشفورد، خلال الانتصار برباعية نظيفة على يوفيل تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com