محمد صلاح وفيرمينو أفضل ثنائي في إنجلترا.. وهذا ترتيبهما في أوروبا
محمد صلاح وفيرمينو أفضل ثنائي في إنجلترا.. وهذا ترتيبهما في أوروبامحمد صلاح وفيرمينو أفضل ثنائي في إنجلترا.. وهذا ترتيبهما في أوروبا

محمد صلاح وفيرمينو أفضل ثنائي في إنجلترا.. وهذا ترتيبهما في أوروبا

سجل البرازيلي فيرمينو والمصري محمد صلاح هدفي فريقهما ليفربول في مرمى ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ليرفعا رصيدهما معًا لـ49 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم.

ووفق إحصائيات نشرتها صحيفة " صن " فالثنائي فيرمينو وصلاح يعتبران أفضل ثنائي هجومي في إنجلترا والثاني في أوروبا.

ويتصدر ثنائي باريس سان جيرمان الأوروغوياني إيدينسون كافاني والبرازيلي نيمار ترتيب أفضل ثنائي هجوم في أوروبا بتسجيلهما 56 هدفًا بفارق 7 أهداف عن ثنائي ليفربول.

ويتفوق صلاح وفيرمينو على ثنائي مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإنجليزي راحيم سترلينغ واللذين سجلا 48 هدفًا منها 5 أهداف السبت الماضي أمام ليستر سيتي.

ويحتل ثنائي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز الصف الرابع أوروبيا والأول في إسبانيا بتسجيلهما 46 هدفًا.

ويأتي ثنائي توتنهام المكون من الإنجليزي هاري كين والكوري الجنوبي سوم عيونغ مين في المركز الثالث في إنجلترا والخامس أوروبيا بتسجيلهما 43 هدفًا.

وبإمكان المحتلين للصفوف الخمس الأولى باستثناء ثنائي برشلونة زيادة غلتهم من الأهداف خلال لقاءات دور 16 من دوري أبطال أوروبا حيث يواجه مانشستر سيتي بازل السويسري وتوتنهام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء.

ويلعب ليفربول في ضيافة بوتو البرتغالي وباريس سان جيرمان في ضيافة ريال مدريد الأربعاء.

وسيلعب برشلونة أمام تشيلسي الثلاثاء 20 شباط / فبراير الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com