جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على وست بروميتش ألبيون (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على وست بروميتش ألبيون (صورة)
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs West Bromwich Albion - Stamford Bridge, London, Britain - February 12, 2018 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their first goal with Olivier Giroud and Davide Zappacosta Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

استعاد نادي تشيلسي نغمة الانتصارات وتغلب على وست بروميتش ألبيون 3/0، في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الإثنين على ملعب ستامفورد بريدج.

ويأتي فوز تشيلسي ليعيد شيئًا من الهدوء لحامل اللقب بعد خسارة مدوية بنتيحة 4/1 أمام واتفورد في الجولة الماضية، وقبل أسبوع على مباراة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 53 نقطة، ليستعيد المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي من توتنهام الذي تغلب على آرسنال السبت الماضي.

ويبدو الصراع في الدوري الإنجليزي منحصرًا على المراكز من الثاني إلى الرابع وهي المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما اقترب مانشستر سيتي من حسم اللقب لصالحه، مع ابتعاده بـ 16 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب مطارديه.

ويحلق مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 72 نقطة، مقابل 56 لمانشستر يونايتد الثاني، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وتشيلسي رابعًا بـ 53 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس بـ 52 نقطة.

وتفصل 4 نقاط فقط بين الثاني والخامس وهو ما يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام حتى آخر جولة.