شاهد هدف إدين هازارد الرائع في مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون (فيديو)

شاهد هدف إدين هازارد الرائع في مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs West Bromwich Albion - Stamford Bridge, London, Britain - February 12, 2018 Chelsea's Eden Hazard in action with West Bromwich Albion's Jay Rodriguez REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجل اللاعب البلجيكي إدين هازارد هدفًا رائعًا في مباراة فريقه تشيلسي أمام وست بروميتش ألبيون، في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاعب هازارد بعدد من لاعبي وست بروميتش ألبيون، ثم مرر الكرة إلى الوافد الجديد، الفرنسي أوليفير جيرو، الذي أعادها إلى هازارد، ليسددها اللاعب البلجيكي مذهلةً في شباك الحارس، بن فوستر، في الدقيقة 25.

وهذا هو الهدف العاشر لهازارد (27 عامًا) في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ليتعادل مع زميله في تشيلسي، الإسباني ألفارو موراتا، الذي يجلس على دكة البدلاء في مباراة اليوم.

وقبل المباراة، يحتل تشيلسي المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، علمًا أنه حامل لقب الموسم الماضي.

وتشهد المباراة تواجد المدافع المصري أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون، في حين اُستبعد علي جابر من القائمة بشكل كامل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com