كلوب سعيد بتعامل فان ديك مع جماهير فريقه السابق خلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون

كلوب سعيد بتعامل فان ديك مع جماهير فريقه السابق خلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون

المصدر: رويترز

أشاد يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بمدافعه فيرجيل فان ديك؛ بسبب تماسكه وقوته خلال فوز فريقه 2-صفر على ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، في عودته الأولى لملعب فريقه السابق.

ومن البداية تعرض فان ديك (26 عامًا) لصيحات الاستهجان من جانب قطاع من مشجعي ساوثهامبتون، لكنه تعامل مع هذه المضايقات بصدر رحب؛ ليساعد فريقه على تحقيق الفوز.

وكان فان ديك انضم إلى ساوثهامبتون في 2015، قبل انضمامه إلى ليفربول في يناير كانون الثاني الماضي.

وبعد المباراة، قال كلوب للصحفيين عن لاعبه الهولندي: ”ظهر بصورة جيدة للغاية بالفعل، وتعامل مع الموقف بأسلوب رائع.. تحدثنا عن الأمر قليلًا قبل المباراة، وقال إنه على ما يرام“.

وأضاف المدرب الألماني: ”لم أكن أريد أن أشعره بالتوتر إن لم يكن كذلك، وهو بالفعل ما حدث“.

وأردف كلوب: ”مهمة الجماهير هي الوقوف في وجه الفريق المنافس، لكن الأمر لم يكن بالغ الصعوبة بالنسبة له، وأنا سعيد بذلك“.

واستمر تألق المهاجمين، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، وأحرزا هدفي اللقاء؛ ليتقدم فريقهما للمركز الثالث، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الثاني في القائمة.

ورفع صلاح رصيده إلى 22 هدفًا هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن هاري كين لاعب توتنهام متصدر الترتيب، وبفارق هدف وحيد أيضًا عن سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الثالث في القائمة.

ورفع فيرمينو رصيده إلى 12 هدفًا.

وسيلتقي ليفربول مع بورتو البرتغالي في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، ثم يواجه وست هام يونايتد في الدوري المحلي الممتاز، في 24 فبراير شباط الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة