كونتي: فشلت في إقناع تشيلسي بشراء لاعبين جدد
كونتي: فشلت في إقناع تشيلسي بشراء لاعبين جددكونتي: فشلت في إقناع تشيلسي بشراء لاعبين جدد

كونتي: فشلت في إقناع تشيلسي بشراء لاعبين جدد

يعتقد أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه يحتاج لقوة إقناع أكبر عندما يطلب من ناديه شراء لاعبين جدد، قائلاً إنه فشل تمامًا في هذه المحاولة في يناير كانون الثاني الماضي.

وقاد كونتي تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي لكن فشل الفريق في تكرار أدائه في الموسم الماضي أثار أسئلة كثيرة حول حجم ونوعية الفريق الذي يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 50 نقطة متخلفًا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي، المنفرد بالصدارة.

وفي ظل عدم إقدام الفريق على الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أو فشله في الحصول على خدمات لاعبين كان يريد التعاقد معهم وإصرار المدرب الإيطالي المخضرم على قدرته على إخراج أفضل ما في جعبة لاعبيه الحاليين تظل التشكيلة بحاجة إلى دعم ودماء جديدة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كونتي قوله: "مهمتي هي العمل على تحسين أداء كل لاعب في كل جانب وفيما يتصل بالجانب الذهني لكل لاعب أيضا وأنا أجيد هذا العمل تماما".

وأضاف: "لكني أعتقد أنني فشلت في إقناع النادي بشراء لاعبين جدد وأعتقد أنه يمكنني تحسين أدائي في هذا الجانب بصورة أكبر".

وأردف كونتي: "لا بد لي من التعلم من المدربين الآخرين الذين يجيدون إقناع الأندية بشراء اللاعبين الجدد".

وتحدثت بعض التقارير عن احتمال انضمام المهاجم أليكسيس سانشيز والمدافع فيرجيل فان ديك إلى تشيلسي في الشهر الماضي، لكنهما انضما إلى مانشستر يونايتد وليفربول، على الترتيب.

وبعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية خسر تشيلسي في الدوري أمام بورنموث وواتفورد ما آثار بعض التكهنات عن مستقبل المدرب الإيطالي مع النادي.

وعن المواجهة المقبلة لفريقه أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون فريق الذيل في وقت لاحق من، اليوم الاثنين، قال كونتي (48 عاما): "بصدق لا أعتقد أن أي أحاديث عن مستقبلي ستؤثر سلبًا على أداء اللاعبين.

"بالتأكيد أنا سعيد للغاية بالتزام لاعبي فريقي وبتصرفاتهم لأنهم يثبتون لي في كل يوم أنهم يريدون تجاوز هذا الوضع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com