هل يرحل كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي بعد نهاية عقده؟

هل يرحل كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي بعد نهاية عقده؟

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

أكد باتريك دو كوستر وكيل أعمال البلجيكي كيفن دي بروين أن موكله يفكر في البقاء في مانشستر سيتي حتى نهاية عقده في صيف 2023.

وانتقل الدولي البلجيكي البالغ 26 سنة لفريق مانشستر سيتي صيف 2015 مقابل 52 مليون جنيه إسترليني قادمًا من فولفسبورغ الألماني، ومدد عقده نهاية الموسم الماضي حتى 2023 مقابل راتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه استرليني.

وقال وكيل أعمال النجم البلجيكي حول مستقبله بعد نهاية عقده:“ أعتقد أن كيفن دي بروين سينهي مشواره في الولايات المتحدة الأمريكية وليس في بلجيكا“.

وأضاف: ”ذهب للولايات المتحدة الأمريكية عدة مرات وودع العزوبية في لاس فيغاس، كما تحدثنا عنه كثيرًا في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم“.

وأكد باتريك أن الفرق الصينية ستحاول بدورها التعاقد معه وقال:“ الفرق الصينية ستنظر إليه باهتمام ولكني لا أعتقد أنه سيذهب للصين، لم يتلق عرضًا من أندية أمريكية بعد لكونهم يعرفون أنه لا يمكن إزعاجه حاليًا لكونه في قمة مستواه“.

وأكد الوكيل أن ريال مدريد وبرشلونة حاولا التعاقد مع دي بروين وتقربًا منه قبل تمديد عقده مع مانشستر سيتي وقال: ”هل تلقيت عروض من برشلونة وريال مدريد؟ بالتأكيد هناك عروضًا من كل الفرق الكبرى وتحدثت مع الجميع، لكن رغبته كانت البقاء في مانشستر سيتي واشترى منزلًا قرب مانشستر بعد تمديد عقده“.

وأكد وكيل أعمال النجم البلجيكي أن موكله هو البلجيكي الأعلى راتبًا في العالم حاليًا رغم كون ميسي ورونالدو ونيمار يكسبون أكثر منه، كما أن سانشيز استغل قرب نهاية عقده مع أرسنال لينتقل لمانشستر يونايتد ويرفع راتبه.

وقال باتريك دو كوستر أنه تلقى اتصالات تؤكد أن دي بروين يستحق راتبًا كبيرًا وهو ما تم فعلًا بعد الاتصال مع إدارة مانشستر سيتي.

وتحدث وكيل وكيل أعمال دي بروين عن تخلي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن موكله وقال: ”لحد الساعة مورنيو لا يريد أن يصدق أنه ارتكب خطأً كبيرًا بالتخلي عن دي بروين واعتبر أنه لا يصلح بعد للدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأضاف:“ في نهاية الأمر فولفسبورغ حققت صفقة جيدة فلم تدفع سوى 18 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه في 2014 من تشيلسي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com