مورينيو: لاعبو نيوكاسل كانوا كالحيوانات أمام مانشستر يونايتد
مورينيو: لاعبو نيوكاسل كانوا كالحيوانات أمام مانشستر يونايتدمورينيو: لاعبو نيوكاسل كانوا كالحيوانات أمام مانشستر يونايتد

مورينيو: لاعبو نيوكاسل كانوا كالحيوانات أمام مانشستر يونايتد

أبدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أسفه للأداء المتواضع من خلال الخسارة 1/0 أمام نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليخسر الفريق لأول مرة على ملعب سانت جيمس بارك منذ 5 أعوام، اليوم الأحد.

ومنح هدف "مات ريتشي" في الدقيقة 65 أصحاب الأرض الفوز الذي أبعد فريقه عن منطقة الهبوط، وزاد الفارق بين مانشستر يونايتد، وغريمه مانشستر سيتي المتصدر إلى 16 نقطة.

وغاب التألق عن أنطوني مارسيال، وروميلو لوكاكو، وأليكسيس سانشيز، أمام المرمى، بينما ذاد الحارس "مارتن دوبرافكا" ببراعة عن مرماه في مباراته الأولى، بعد استعارته من سبارتا براغ لنهاية الموسم.

وقال مورينيو، الذي وصف لاعبي المنافس قبل المباراة أنهم يقاتلون مثل "الحيوانات"، لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): "رأيي أنه لو استمرت المباراة إلى 10 ساعات لم نكن لنسجل أي هدف، لقد قاتل لاعبو نيوكاسل، ودافعوا بقوة، وحالفهم التوفيق بكل تأكيد، ويجب أن يشعروا بالفخر عقب تقديم أقصى ما لديهم".

وأضاف مورينيو:"سنحت لنا بعض الفرص عندما كان التعادل يسيطر على اللقاء، وسنحت لسانشيز فرصة والمرمى مفتوح، ثم سنحت لنا العديد من الفرص في آخر 20 أو25 دقيقة، وأهدر مارسيال فرصتين مذهلتين".

وجاء هدف الفوز لـ"ريتشي" بعد تمريرة رائعة من دوايت جايل، عقب ركلة حرة أرسلها غونغو شيلفي داخل منطقة الجزاء، وحصل أصحاب الأرض على الركلة بعدما ارتكب كريس سمولينغ مدافع مانشستر يونايتد خطأ وسط الملعب، حصل بموجبه على إنذار.

وتابع مورينيو:"يجب على المدافع ارتكاب أخطاء الآن ولاحقًا، وكان هذا شيئًا بديهيًا، واللاعبون الذين يفعلون ذلك داخل منطقة الجزاء يستحقون إنذارًا أكثر من سمولينغ في هذا الموقف".

وجاء الانتصار بمثابة دفعة ضخمة لرفائيل بنيتيز أمام مدرب سبق وواجهه في العديد من المناسبات.

وجمعت مصافحة دافئة بين المدربين، الذي سبق لهما تدريب ريال مدريد، وإنتر ميلان، وتشيلسي، عقب صفارة النهاية.

 وهذا الانتصار الأول لنيوكاسل على ملعبه منذ أكتوبر الماضي، دفعه من المركز الثامن عشر إلى الثالث عشر في الترتيب، بينما أشاد بنيتيز كثيرًا بحارسه دوبرافكا.

وقال المدرب الإسباني:"يمكنه شراء اليانصيب، والفوز اليوم".

وأضاف:"كان متألقًا ومنح الثقة للفريق، وكل اللاعبين قدّموا أقصى ما لديهم بجدية مثل كل المباريات، لكن أمام لاعبي فريق مثل مانشستر يونايتد كل كرة مهمة، لأن بوسعهم معاقبتك، لذلك عليك أن تلعب مثلهم، وأن تبذل مجهودًا مذهلًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com