آرسنال يخطط لخطف لويس إنريكي من تشيلسي

آرسنال يخطط لخطف لويس إنريكي من تشيلسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن آرسنال يخطط لخطف لويس إنريكي المدرب المحتمل لخلافة أنطونيو كونتي في تشيلسي.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن قادة آرسنال سيبحثون مستقبل الفرنسي المخضرم آرسين فينغر في نهاية الموسم الحالي وبين الأسماء المطروحة لخلافته المدير الفني السابق لبرشلونة الذي أجل تحديد وجهته لنهاية الموسم.

ورفض إنريكي تولي مسؤولية تشيلسي منتصف الموسم الحالي وأجل حسم الأمر للموسم الجديد ما دفع آرسنال للدخول على خط المفاوضات.

وفشل فينغر مجددًا في المنافسة على الألقاب رغم توقيعه عقدًا جديدًا العام الماضي يبقيه مع المدفعجية لمدة عامين مقبلين.

ويرى مسؤولو آرسنال أن أسلوب لويس إنريكي الذي يعتمد على المغامرة الهجومية يمكنه أن يسفر عن نتائج جيدة بعد التعاقد مع بيير-إيمريك أوباميانغ وهنريخ مخيتاريان الشهر الماضي.

لكن الصحيفة ذاتها أكدت أن تشيلسي لن يتخلى عن لويس إنريكي بسهولة في ظل تراجع أداء الفريق وعدم استعداد ماوريتسيو ساري المدير الفني لنابولي عن الرحيل عن متصدر الدوري الإيطالي رغم أنه يوجد في عقده شرط جزائي قيمته سبعة ملايين إسترليني قد تدفعه للرحيل للبريميرليغ.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه كونتي أنه لم يضع في حساباته قط احتمال أن يغادر النادي رغم تصاعد التكهنات حول مستقبله بسبب تراجع أداء الفريق.

وفاز كونتي، مدرب يوفنتوس السابق، مع تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي لكن الفريق أخفق هذا الموسم في ملاحقة إيقاع مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

ومني تشيلسي الأسبوع الماضي بهزيمة 4-1 أمام واتفورد بعد خسارة أخرى على ملعبه 3-صفر أمام بورنموث وهو ما يزيد الفارق مع سيتي إلى 19 نقطة. وقد يجد الفريق نفسه خارج المربع الذهبي قبل مواجهة وست بروميتش البيون متذيل الترتيب الإثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة