ماذا قال كونتي عن أنباء اقتراب إقالته من تشيلسي؟
ماذا قال كونتي عن أنباء اقتراب إقالته من تشيلسي؟ماذا قال كونتي عن أنباء اقتراب إقالته من تشيلسي؟

ماذا قال كونتي عن أنباء اقتراب إقالته من تشيلسي؟

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لم يضع في حساباته قط احتمال أن يغادر النادي رغم تصاعد التكهنات حول مستقبله بسبب تراجع أداء الفريق.

وفاز كونتي، مدرب‭ ‬يوفنتوس السابق، مع تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي، لكن الفريق أخفق هذا الموسم بملاحقة إيقاع "مانشستر سيتي" متصدر الترتيب.

ومُني "تشيلسي" الأسبوع الماضي بهزيمة 4-1 أمام واتفورد، بعد خسارة أخرى على ملعبه 3-صفر أمام بورنموث، وهو ما يزيد الفارق مع "سيتي" إلى 19 نقطة، وقد يجد الفريق نفسه خارج المربع الذهبي قبل مواجهة "وست بروميتش البيون" متذيل الترتيب الاثنين المقبل.

وقال "كونتي" خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:"لم أفكر ولو للحظة واحدة باحتمال أن أغادر النادي، أنا ملتزم تمامًا تجاه النادي، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين، ونبذل جميعًا قصارى جهدنا".

لكن "كونتي" اعترف أن مجرد إحراز لقب الدوري لم يعد ضمانًا كافيًا للبقاء طويلًا في المنصب هذه الأيام، خاصة في نادٍ لا يتردد كثيرًا في الإطاحة بمدربين سبق أن أحرزوا بطولات.

وأضاف:"كثيرًا ما يعتمد مستقبل أي مدرب على النتائج التي يحققها الفريق، ولهذا السبب علينا البقاء منتبهين، وقد لعبنا مباراة سيئة أمام واتفورد، وهذا أمر يحدث، لكن علينا أن نكون متأكدين أنه لن يتكرر ذلك مرة أخرى".

وفاز "تشيلسي" صاحب المركز الرابع في مباراتين فقط في آخر عشر مباريات في كل المسابقات، إضافة إلى خسارته في الدور الثالث من كأس الاتحاد أمام "نوريتش سيتي" المنتمي للدرجة الثانية بركلات الترجيح، وحث "كونتي" فريقه على الفوز في مباراة "وست بروميتش" الذي فاز مرة واحدة فقط في الدوري منذ أغسطس /آب 2017.

وأوضح:"علينا أن نحاول وضع حدٍ لهذا الأداء السيء، وأن نفوز بنقاط المباراة الثلاث في مباراة "وست بروميتش"، لكن هذا لن يكون أمرًا سهلًا، لأنه في مثل هذه المواقف لا تكون معدلات الثقة عالية، ولكن علينا أن نثق في قدرتنا على الفوز".

وأشار "كونتي" إلى احتمال أن يلعب أوليفييه جيرو، المنضم حديثًا من أرسنال خلال فترة الانتقالات الأخيرة، أساسيًا للمرة الأولى بعد أن شارك بديلًا في مباراة واتفورد، لكنه استبعد مشاركة "الفارو موراتا" الذي سيبقى خارج التشكيلة دون أن يحدد موعدًا لعودته.

وأوضح:"نواجه موقفًا عصيبًا، ولاعبون، مثل موراتا، يمثلون أهمية للفريق سيغيبون لفترة طويلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com