هاري كين يطلب تسهيل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

هاري كين يطلب تسهيل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Everton - Wembley Stadium, London, Britain - January 13, 2018 Everton's Phil Jagielka attempts to block a shot from Tottenham's Harry Kane Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة، أن المهاجم هاري كين طلب من رئيس ناديه توتنهام، دانييل ليفي تسهيل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت شبكة ”ABC“ أن كين طلب من رئيس توتنهام تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد، وتجنب تكرار سيناريو انتقال لوكا مودريتش وغاريث بيل عامي 2012 و2013 على الترتيب.

وأضافت الصحيفة أن كين أخبر أصدقاءه والمقربين منه أنه يريد أن يذهب إلى أفضل نادٍ في العالم، دون تأخير ولا يمكنه الانتظار لعام آخر خاصة أن قطار ريال مدريد لا يعود.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات العام 2012، في حين انتقل بيل في أخر يومين العام 2013.

وتردد أن ريال مدريد رصد مبلغ 500 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع دافيد دي خيا وإدين هازارد وهاري كين، على أن يقدم عرضًا بقيمة 200 مليون إسترليني لضم كين الذي يبلغ من العمر 24 عامًا.

ويتصدر هاري كين قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، بفارق هدف عن المصري محمد صلاح، كما أنه تصدر هدافي الدوري الإنجليزي موسمي 2015/2016 و2016/2017.

وتألق هاري كين العام الماضي، وسجل 56 هدفًا متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.