صحيفة تتغنى بأداء محمد صلاح.. سجّل أهدافًا أكثر من تشيلسي ومانشستر يونايتد ضد الكبار

صحيفة تتغنى بأداء محمد صلاح.. سجّل أهدافًا أكثر من تشيلسي ومانشستر يونايتد ضد الكبار

المصدر: فريق التحرير

خصصت صحيفة ”ديلي ميل“ تقريرًا مطولًا للحديث عن النجم المصري محمد صلاح، وتفوقه المذهل مع نادي ليفربول، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، بإحراز هدفي الريدز بالمباراة التي انتهت بالتعادل (2-2).

وعنونت الصحفية تقريرها، قائلة إن محمد صلاح سجل أهدافًا ضد الخمسة الكبار في الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، أكثر مما أحرز كل من ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد ضد منافسيهما.

وأحرز صلاح 7 أهداف ضد كبار البريميرليغ، بواقع 3 أهداف ضد توتنهام، وهدفين أمام آرسنال، وهدف في شباك تشيلسي ومانشستر سيتي؛ لكن مانشستر يونايتد أفلت من لدغات الفرعون المصري، لكن فرصة الثأر ما زالت مواتية أمامه في مارس المقبل بالدور الثاني.

https://youtu.be/TQ0f2QalgwE

ونال صلاح إعجاب الصحيفة نظرًا لأن تشيلسي نجح خلال 6 مباريات أمام الكبار في إحراز 6 أهداف، في حين أن مانشستر يونايتد أحرز خمسة أهداف فقط ضد نفس الفرق.

يُذكر أن أهداف صلاح ضد الأندية الكبار ساعدت فريقه ليفربول في تخطي تشيلسي وتوتنهام وآرسنال بالجدول، والانفراد بالمركز الثالث برصيد 51 نقطة، قبل 12 جولة من نهاية المسابقة التي يتصدرها السيتي.

كما أن صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 21 هدفًا في 25 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري في 27 هدفًا مع ليفربول خلال 25 مباراة ليعادل رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل 20 هدفًا أو أكثر خلال أول موسم له مع ليفربول في الدوري الممتاز، بعد فرناندو توريس موسم 2007-2008 بـ24 هدفًا.

الهدف الأول لصلاح في شباك توتنهام هو أسرع هدف لليفربول في الدوري الممتاز (دقيقتين و16 ثانية)، منذ هدف دانيال ستوريدج في مرمى نيوكاسل بعد دقيقة و7 ثوانٍ في نيسان/أبريل 2016.

ويقدم صلاح أداء استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم مُنذ الرحيل لقلعة الآنفيلد في الصيف الماضي قادمًا من روما، حيث تمكن من إحراز 28 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة خلال 34 مباراة بمختلف المُسابقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة