هل يتجاوز ثمن محمد صلاح نيمار في ميركاتو الصيف المقبل؟

هل يتجاوز ثمن محمد صلاح نيمار في ميركاتو الصيف المقبل؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

حقق النجم المصري محمد صلاح فوزًا معنويًا على غريمه ومنافسه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مهاجم توتنهام هاري كين، خلال المواجهة التي جمعت بين فريقيهما، بعدما سجل هدفين مقابل هدف من ضربة جزاء لمنافسه.

وجاء الهدف الثاني في اللقاء ليثير الجدل بين جميع المحللين في إنجلترا، حيث قال مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر: ”لا عب واحد يمكنه تسجيل نفس الهدف هو ميسي“.

وكتب الصحفي الفرنسي فرنسوا تيسون مقالاً حول النجم المصري، مؤكدًا على إمكانية أن يصبح اللاعب الأغلى في التاريخ الصيف المقبل، ويتجاوز المبلغ الذي دفع من أجل التعاقد مع نيمار والبالغ 222 مليون يورو.

وحسب الصحفي، فنادي ليفربول قام بصفقة رائعة في الصيف الماضي حين دفع 42 مليون يورو لروما لضم النجم المصري، لكونه ثمنه حاليًا قد يحطم كل الأرقام بعد تألقه اللافت.

وقال فيل باب، المدافع السابق لليفربول: ”يساوي حاليا أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني بالتأكيد، للأسف أن مانشستر سيتي وكيفن دي بروين يقدمون موسمًا جيدًا، وإلا كان لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من نصيبه  وبسهولة“.

ويراقب ريال مدريد اللاعب المصري ولم يقدم أي عرض لضمه، لكنه سيواصل مراقبته حتى نهاية الموسم، ولن يكون وحده مهتمًا بالدولي المصري ففرق كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مستعدة لدفع مبلغ خيالي لضمه.

وحسب الصحفي الفرنسي، فمستوى اللاعب في كأس العالم في روسيا 2018 سيحدد أيضا ثمنه، وقال لاعب ليفربول السابق فيل باب: ”بالتأكيد إن تألق في كأس العالم سينتقل برقم خيالي وقياسي في الصيف المقبل“.

فكم سيطلب ليفربول للتخلي عن نجمه المصري في الصيف؟ وهل سيتجاوز رقم نيمار البالغ 222 مليون يورو؟

الأكيد أن إدارة ليفربول لن تتخلى عن نجمها بأقل من ثمن البرازيلي فليب كوتينيو، والذي رحل إلى نادي برشلونة في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو.