غاري كاهيل: يجب على اللاعبين تحمل مسؤولية هزائم تشيلسي
غاري كاهيل: يجب على اللاعبين تحمل مسؤولية هزائم تشيلسيغاري كاهيل: يجب على اللاعبين تحمل مسؤولية هزائم تشيلسي

غاري كاهيل: يجب على اللاعبين تحمل مسؤولية هزائم تشيلسي

قال غاري كاهيل، مدافع تشيلسي، إنه ينبغي على لاعبي فريقه تحمل مسؤولية التراجع الحاد في نتائج وعروض حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الأسابيع الأخيرة وليس المدرب أنطونيو كونتي.

ويعاني تشيلسي بشدة وخسر 4-1 أمام واتفورد، يوم الاثنين الماضي، بعد خمسة أيام فقط من الهزيمة 3-صفر على أرضه أمام بورنموث ليزيد التكهنات بشأن مستقبل كونتي.

وقال كاهيل: "يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية. أدى المدرب عملاً لا يصدق حقًا.

"هذا أسوأ شعور ينتابني منذ فترة. من ناحية الأداء لا أعتقد أننا نلعب بشكل جيد. نلعب بشكل سيء جدًا".

وتراجع تشيلسي إلى المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وسيلعب في الجولة المقبلة على أرضه مع وست بروميتش ألبيون، يوم الاثنين.

وقال كاهيل: "نحن نحتاج إلى البقاء أقوياء.. سبق أن تعرضت لهذا الموقف مع النادي. يحتاج الأمر إلى التحلي بالهدوء. يتألم المرء بعد الخروج عقب مثل هذا الأداء".

وقال سيزار أزبيليكويتا، مدافع تشيلسي، إنه ينبغي التركيز على إنهاء المسابقة في المربع الذهبي كما يعتقد أنه لا يزال بوسع الفريق الفوز بلقب للكأس.

ويلعب تشيلسي مع هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيصطدم في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال الإسباني أزبيليكويتا: "أنا متأكد أن هذا الفريق سيقاتل مجددًا. لدينا ثلاثة أهداف سنحاول تحقيقها ويتبقى أمامنا ثلاثة أو أربعة أشهر".

وأضاف: "أنا كلاعب أريد العودة إلى المران بأسرع شكل ممكن وأعمل بجدية للاستعداد ليوم الاثنين والحصول على النقاط الثلاث واستعادة الثقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com