كورتوا يزيد مشاكل تشيلسي تعقيدًا ويصرح: قلبي معلق بريال مدريد

كورتوا يزيد مشاكل تشيلسي تعقيدًا ويصرح: قلبي معلق بريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد لتزداد معاناة النادي اللندني الذي خسر مباراتين متتاليتين في الدوري.

وطالب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق إدارة تشيلسي بإنهاء الغموض حول مستقبله بإصدار إعلان للتأكيد على الثقة فيه لكن يبدو أنه لا يحظى بدعم كامل من المسؤولين خاصة بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام واتفورد يوم الإثنين.

ويسعى تشيلسي للحصول على توقيع حارسه البالغ عمره 25 عامًا على عقد جديد لقطع الطريق على حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وأبدى تشيلسي استعداده لدفع أكثر من 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع كراتب للحارس البلجيكي ليتجاوز الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والأعلى أجرًا في العالم بين الحراس.

وسبق لكورتوا اللعب لأتلتيكو مدريد بين عامي 2011 و 2014 وصديقته السابقة وطفليه لا يزالان يعيشان هناك لذلك قال إن قبله معلق في ”مدريد“ خلال مقابلة مع مجلة ”سبورت“ البلجيكية.

وقال كورتوا ”لم ريال مدريد مهتم حقًا بضمي، وضعي العائلي سيؤثر في القرار بالطبع. أن أكون إلى جانب أسرتي شيء لا يقدر بثمن لكني أكرر أني مشغول حاليًا بالتفاوض مع تشيلسي بشأن تجديد العقد. لكن أطفالي يعيشون مع أمهم في مدريد ويوميًا ابنتي تحدثني وتقول إنها تفتقدني لكن طفلي الصغير غير قادر على التواصل معي“.

وأضاف ”كلما سنحت الفرصة أحاول أن أسافر إلى إسبانيا لرؤيتهم. من المعروف أن قلبي في مدريد وهذا منطقي ومفهوم“.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خاصة بعد فشل ضم كيبا أريزابالاغا من أتليتيك بيلباو، ويسعى ريال مدريد خلف دي خيا وكورتوا تحديدًا.

وعن إمكانية انتقاله إلى النادي الملكي قال حارس مرمى بلجيكا ”لا أعرف هل يهتمون حقًا بالتعاقد معي أم لا. يجب عليهم الاتصال بتشيلسي. لكنهم لم يفعلوا ذلك من قبل لكني متأكد أني يومًا ما سأعود إلى مدريد. اتفقنا في الاجتماع الأخير مع تشيلسي على التفاوض هذا الشهر لأن الشهر الماضي كانت هناك قضايا أكثر إلحاحًا. لا داعي للضغط والتعجل لأن عقدي مستمر حتى 2019“.

وتابع ”أنا سعيد هنا وأرى أن تشيلسي لا يزال يريد الفوز بالكثير من الألقاب وهناك إشارات إيجابية لأن النادي يريد تجديد عقد إيدن هازارد كثرا وهذا مطمئن بالنسبة لي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com