نجم واتفورد يوضح سبب بكائه عقب الفوز على تشيلسي (فيديو)

نجم واتفورد يوضح سبب بكائه عقب الفو...

البرازيلي ريتشارليسون بكى عقب استبداله أمام تشيلسي رغم التقدم حينها بهدف نظيف

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انهمرت دموع ريتشارليسون، لاعب واتفورد، عقب استبداله خلال الفوز الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه تشيلسي في الدوري الإتجليزي، يوم الإثنين.

وركزت الكاميرات على ريتشارليسون عقب استبداله وجلوسه على مقاعد البدلاء، حيث بكى بسبب الاستبدال، إذ قال عقب المباراة لشبكة ESPN البرازيلية التلفزيونية: ”كنت أبكي لأني أردت الاستمرار في الملعب ومساعدة زملائي على الانتصار، لكن في النهاية بديلي قام بعمل جيد“.

ومُني تشيلسي (بعشرة لاعبين) بهزيمة قاسية جديدة أمام واتفورد، بعدما استقبل ثلاثة أهداف قرب النهاية ليستمر إحباط حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=e4-jYel4Srs

وسجل دارين يانمات وجيرار ديلوفو وروبرتو بيريرا قرب النهاية، ليخرج واتفورد بالانتصار بعدما أدرك إيدن هازارد التعادل لتشيلسي في الدقيقة 82.

وتقدم واتفورد بهدف سجله تروي ديني بركلة جزاء، بعدما ارتكب تيبو كورتوا حارس تشيلسي خطأ ضد ديلوفو، المنضم الشهر الماضي من برشلونة على سبيل الإعارة.

وتوج تشيلسي بلقب الدوري في موسمه الأولى تحت قيادة أنطونيو كونتي العام الماضي، لكنه بات يتأخر بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وسينصب تركيزه فقط على الوجود في المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير خامس الترتيب، بينما يتأخر بنقطة واحدة عن ليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com