هل قصد لوفرين مدافع نادي ليفربول السخرية من ديلي آلي بعد الفيديو الإباحي بنشره هذه الصورة؟
هل قصد لوفرين مدافع نادي ليفربول السخرية من ديلي آلي بعد الفيديو الإباحي بنشره هذه الصورة؟هل قصد لوفرين مدافع نادي ليفربول السخرية من ديلي آلي بعد الفيديو الإباحي بنشره هذه الصورة؟

هل قصد لوفرين مدافع نادي ليفربول السخرية من ديلي آلي بعد الفيديو الإباحي بنشره هذه الصورة؟

نشر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ديان لوفرين، صورة عبر حسابه الشخصي والموثق على إنستغرام، يظهر فيها لاعب توتنهام ديلي آلي، وهو راكع أمامه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن المرحلة الـ 26 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما.

وتعرض ليفربول في هذه المباراة لظلم تحكيمي كبير، حيث احتسب الحكم جوناثان موس، ركلتي جزاء مثيرتين للجدل لتوتنهام، الأولى في الدقيقة 87، وكانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1، عندما كان مهاجم توتنهام هاري كين في موقف تسلل حين وصلته الكرة، قبل أن يحصل على ركلة جزاء؛ بعد تدخل حارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس، فسقط أرضًا من دون أن يلمسه الحارس، إلّا أن اشتراك المدافع الكرواتي ديان لوفرين في اللقطة، أربك موس ومساعده إيدي سمارت.

ولكن يبدو أن لوفرين قرر الرد بشكل ساخر على ديلي آلي، بنشره هذه الصورة من المباراة، ولا تحمل معنى بريئَا، حيث يواجه لاعب توتنهام أزمة كبيرة؛ إثر انتشار مقطع فيديو إباحي يصوره أثناء ممارسة الجنس.

وأشار رواد بريطانيون لمواقع التواصل، إلى أن الفيديو تم تسريبه عبر أحد مشجعي فريق ليفربول، بعدما تمكن من اختراق ذاكرة هاتف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

ويبدو أن من سرب الفيديو؛ أراد الانتقام من آلي، بعدما قام الأخير بادعاء الوقوع أرضًا؛ من أجل الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة فريقه ضد ليفربول، يوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com