رياض محرز يواصل الغياب.. وليستر سيتي يخفف لهجة الهجوم لإعادته
رياض محرز يواصل الغياب.. وليستر سيتي يخفف لهجة الهجوم لإعادتهرياض محرز يواصل الغياب.. وليستر سيتي يخفف لهجة الهجوم لإعادته

رياض محرز يواصل الغياب.. وليستر سيتي يخفف لهجة الهجوم لإعادته

واصل الجزائري رياض محرز غيابه عن تدريبات فريقه ليستر سيتي، ليكمل أسبوعًا منذ أول غياب عن التدريبات، الثلاثاء الماضي، والتي كانت بإذن من إدارة فريقه؛ لإكمال صفقة انتقاله لمانشستر سيتي الفاشلة.

وبعد فشل الصفقة؛ نتيجة تشبث إدارة ليستر سيتي بمطالبها المالية، غاب النجم الجزائري عن تدريبات فريقه ولم يعد، رغم تهديدات إدارة الفريق بتوقيع عقوبة مالية تصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وتأمل إدارة ليستر سيتي في إقناع النجم الجزائري بالعودة مجددًا للمجموعة، قبل مواجهة مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفاوض إدارة ليستر سيتي مع وكلاء أعمال النجم الجزائري للاتفاق على طريقة تعيده للتدريبات ولعب اللقاءات بشكل لائق، خصوصًا أن عدة تقارير تؤكد أنه في حالة نفسية سيئة لا تسمح له بالعودة والاستمتاع باللعب.

وقد تضطر إدارة ليستر لوضع شروط مقبولة لرحيله الصيف المقبل لأي وجهة يختارها، خصوصًا في الجانب المالي، حيث يصر اللاعب على كونه لم يكلف فريقه سوى أقل من نصف مليون يورو، بينما تطلب الإدارة حاليًا 100 مليون يورو لرحيله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com