صور.. "الاسترخاء" السلاح الجديد لتشيلسي

صور.. "الاسترخاء" السلاح الجديد لتش...

أزبيليكويتا ينشر صورة "سيلفي" مع خمسة من زملائه كدليل على الترابط الذي يربط بين لاعبي مورينيو، وهم القائد جون تيري، فرناندو توريس، تيبو كورتوا، فيليبي لويس، شورله.

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

في الوقت الذي انطلقت فيه مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، بخسارة مانشستر يونايتد على أرضه أمام سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف، لجأ لاعبو تشيلسي للاسترخاء والاستمتاع بالوقت قبل يومين على لقائهم أمام بيرنلي الصاعد من الدرجة الأولى، وذلك في ختام المرحلة الأولى من المسابقة.

فريق جوزيه مورينيو سيبدأ مهتمته الإثنين، لذا لجأ اللاعبون إلى ”التدليك“ والاسترخاء في أحواض المياه الساخنة والتصوير ”سيلفي“ للابتعاد عن الضغوط.

لقد نشر البرازيلي ويليان صورة على حسابه في موقع ”إنستغرام“ وهو مستلقي على طاولة التدليك ومخرجا لسانه!، بينما ظهر الألماني أندريه شورله وسيزار أوبيليكويتا والوافد الجديد من أتلتيكو مدريد فيليبي لويس في حوض للمياه الساخنة ”ساونا“ وقد ظهر الثلاثي في صورة ”سيلفي“ أيضا.

أزبيليكويتا أيضا نشر عقب تدريب السبت صورة ”سيلفي“ كذلك مع خمسة من زملائه كدليل على الترابط الذي يربط بين لاعبي مورينيو، وهم القائد جون تيري، فرناندو توريس، تيبو كورتوا، فيليبي لويس، شورله.

وقبيل المباراة بنحو 24 ساعة، كشف مورينيو عن إمكانية مشاركة الفيل الإيفواري ديدييه دروغبا أمام بيرنلي رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب عدة أسابيع بسبب إصابة تعرض لها في فترة الإعداد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com