إيفرتون يتلقى ضربة قاسية بإصابة روس باركلي

إيفرتون يتلقى ضربة قاسية بإصابة روس...

المدرب الإسباني مارتينيز يؤكد أن النجم الانجليزي يعاني من تضرر الرباط الأوسط في ركبته اليمنى جراء الإصابة التي تعرض لها خلال استعدادات لمباراة ليستر سيتي.

لندن – كشف الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بعد تعادل فريقه مع مضيفه ليستر سيتي 2-2 السبت، في المرحلة الأولى من الدوري الانجليزي لكرة القدم أن الإصابة ستبعد لاعب الوسط روس باركلي نحو 5 أشهر عن الملاعب.

وأوضح مارتينيز أن باركلي يعاني من تضرر الرباط الأوسط في ركبته اليمنى جراء الإصابة التي تعرض لها خلال استعدادات فريقه عشية المباراة مع ليستر سيتي.

وكانت التوقعات الأولية تشير إلى احتمال غياب باركلي نحو 6 إلى 8 اسابيع.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة ”خضع باركلي لتصوير مقطعي وكان من الصعب في البداية تحديد المدة، ولم نكن نتوقع أن الإصابة بهذا السوء“.

وتابع ”إنه لاعب رائع وأحد أعمدة الفريق، سنفتقده طويلا ولسوء الحظ إن الإصابة حصلت خلال التدريب. غيابه سيكون طويلا طويلا جدا“.

ويشكل غياب باركلي عن كامل دور الذهاب ضربة كبيرة لإيفرتون والمدرب مارتينيز حيث كان في الموسم الماضي أحد أعمدة الفريق الذين لا يمكن الاستغناء عنهم وساهم بشكل واضح في احتلاله المركز الخامس.

وكانت أندية عدة من بينها مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع باركلي (20 عاما)، لكنه وقع على عقد جديد مع إيفرتون لأربعة أعوام.

وشارك باركلي، الذي يعتبر رئة إيفرتون، في مونديال البرازيل مع منتخب إنجلترا الذي خرج من الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com