هاري كين يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه في ليفربول (فيديو)

هاري كين يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه في ليفربول (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أصبح هاري كين ثاني أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يدخل نادي المئة في أقل عدد من المباريات بفضل هدفه من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب ليفربول يوم الأحد.

وأشار الحكم جون موس إلى علامة الجزاء عقب تشاوره مع مساعده الذي شاهد التحامًا من قبل فيرغيل فان ديك مدافع ليفربول ضد ايريك لاميلا.

وسدد الدولي الإنجليزي الركلة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرز هدفه المئة وينتزع نقطة مهمة لفريقه.

وبدا توتنهام في طريقه لنتيجة محبطة أخرى باستاد أنفيلد، حيث فاز الفريق اللندني مرة واحدة في آخر 25 مباراة له هناك في الدوري الممتاز، بعدما وضع محمد صلاح ليفربول في المقدمة 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكن ين تقدم لينفذ ركلة جزاء في الدقيقة 95، احتسبت لصالح توتنهام بعدما أشار الحكم المساعد إلى وجود مخالفة لصالح لاميلا، لينتزع نقطة للفريق الزائر.

وبعد هذا الهدف أكمل كين المئة هدف خلال 141 مباراة فقط ليصبح ثاني أسرع لاعب بعد آلان شيرر يصل إلى مئة هدف في مثل هذا العدد من المباريات.

ويتصدر كين قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا بفارق هدف وحيد عن المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين في التعادل مع توتنهام في ملعب أنفيلد.

وقال كين لشبكة ”سكاي سبورتس“لم أتوقع ذلك لكن لحسن الحظ حصلت على الفرصة الثانية بعد إهدار ركلة الجزاء الأولى. يسرني أن أسجل الهدف 100 في الدوري الممتاز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com