رقم قياسي جديد للنجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام (فيديو)
رقم قياسي جديد للنجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام (فيديو)رقم قياسي جديد للنجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام (فيديو)

رقم قياسي جديد للنجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام (فيديو)

أحرز المهاجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي هدفين رائعين في شباك فريق توتنهام، خلال المباراة التي المقامة بين الفريقين على ملعب "آنفيلد" في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي.

واستلم صلاح تمريرة بينية من زميله، ووضع الكرة في شباك توتنهام في الدقيقة الثالثة من المباراة.

وكان الهدف الثاني"تاريخيًا"، حيث استلم صلاح الكرة من الجهة اليمنى لمرمى توتنهام، وراوغ أكثر من مدافع، وأسكن الكرة الشباك محرزًا هدف التقدم الثاني لفريقه.

وسقط فريق ليفربول، في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه توتنهام بهدفين لكل منهما.

دخل ليفربول اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة عن طريق المصري محمد صلاح.

وتمكن توتنهام من تسجيل التعادل عن طريق الكيني فيكتور وانياما في الدقيقة 80، وبعدها بسبع دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف أضاعها هاري كين.

ومع حلول الدقيقة 91 أحرز صلاح الهدف الثاني له ولفريقه، إلا أنه بعدها بأربع دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لتوتنهام نفذها كين في الشباك مسجلًا التعادل، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد توتنهام إلى 49 نقطة في المركز الخامس، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 69 نقطة.

ويتصدر كين ترتيب هدافي الموسم الحالي برصيد 22 هدفًا بفارق هدف واحد عن صلاح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com