مورينيو عن استبعاد بوغبا من مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد: مجرد تغيير
مورينيو عن استبعاد بوغبا من مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد: مجرد تغييرمورينيو عن استبعاد بوغبا من مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد: مجرد تغيير

مورينيو عن استبعاد بوغبا من مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد: مجرد تغيير

لم يقدم جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، تفسيرًا واضحًا لسبب استبعاد بول بوغبا، أغلى لاعب في تاريخ النادي، من التشكيلة الأساسية في الفوز 2-صفر على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد، اليوم السبت.

ووجهت انتقادات للاعب الفرنسي بسبب الأداء الذي قدمه خلال الخسارة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي يوم الأربعاء الماضي، حيث استبدل في الدقيقة 63 بعد مناقشة حامية مع مورينيو على الخط الجانبي.

وأمس السبت، رفض المدرب البرتغالي الخوض في تفاصيل بشأن ما قيل بينهما، لكن تسجيلاً انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر مورينيو وهو يتحدث بحدة مع اللاعب الفرنسي.

ونتيجة ذلك جلس بوغبا على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انضمامه إلى يونايتد مقابل 89 مليون جنيه إسترليني (125.67 مليون دولار) في أغسطس آب 2016، ولعب بدلاً منه لاعب الوسط سكوت مكتوميناي البالغ عمره 21 عامًا.

وردًا على سؤال عن سبب استبعاد اللاعب الفرنسي، قال مورينيو: "مجرد تغيير، أحاول تجربة قدرات مختلفة بلاعبين مختلفين".

وشارك بوغبا في نهاية المطاف في الدقيقة 65 بدلاً من جيسي لينغارد بعد أداء غير مقنع من يونايتد رغم أنه تمكن من تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة.

وشدد مورينيو: "كان يجب أن نتحلى بالصبر، لكن كان يجب الحفاظ على قوة الأداء والضغط. تعين علينا اختراق حائط برلين الذي نظمه جيدًا ديفيد فاغنر (مدرب هدرسفيلد)".

ورغم أن بوغبا قدم بعض العروض الرائعة هذا الموسم، فإنه تعرض لانتقادات في مناسبات عديدة أيضًا خاصة بعد طرده ضد آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com