مانشستر يونايتد يخسر مروان فيلايني 6 أسابيع

مانشستر يونايتد يخسر مروان فيلايني 6 أسابيع

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن لاعبه البلجيكي مروان فيلايني سيغيب عن الملاعب لفترة من الوقت بعد خضوعه لجراحة في الركبة يوم السبت.

وكان النجم البلجيكي قد تم استبداله عقب مرور سبع دقائق على مشاركته في مباراة توتنهام بديلًا وبالتالي فقد غاب عن اللعب مع الفريق في الفوز بثنائية على هيدرسفيلد تاون، في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وقد تم إجراء الجراحة في الركبة اليسرى للاعب البالغ من العمر 30 عامًا لإزالة جزء في غير موضعه من الغضروف المفصلي الجانبي. ويعتبر هذا إجراء بسيط ويمكن للاعب البدء في عملية التأهيل على الفور. ويتوقع النادي أن يعود اللاعب إلى الملاعب في غضون ستة أسابيع.

وقال مورينيو، إنه يجب أن يبني خططه دون وضع لاعب خط الوسط في حساباته، وأشار إلى أنه لا يوجد تهديد لمشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم.

وأضاف: ”لقد خضع لجراحة اليوم.. لا أريد أن أقدم إيضاحات. أفضل أن يقوم الطبيب بإمدادكم ببعض المعلومات، ولكن تلك الإصابة لا تعني نهاية الموسم مطلقًا بالنسبة لفيلايني. هذا تدخل بسيط في الغضروف المفصلي الخارجي، وأريد أن أثق في هذا الكلام، وبالتالي فإننا نتوقع عودته بنهاية مارس المقبل“.

وتابع: ”في حالة عودته بنهاية مارس، فإنني آمل أن تكون لدينا ارتباطات كبرى في أبريل ومايو، وأن تكون مشاركاتنا مستمرة في أكثر من بطولة“.

وانضم فيلايني بذلك إلى زملائه المصابين إريك بيلي وزلاتان إبراهيموفيتش، لكن الثنائي الأخير يحرزان تقدمًا في استعادة لياقتهما البدنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com