غوارديولا محبط عقب تعادل مانشستر سيتي مع بيرنلي
غوارديولا محبط عقب تعادل مانشستر سيتي مع بيرنليغوارديولا محبط عقب تعادل مانشستر سيتي مع بيرنلي

غوارديولا محبط عقب تعادل مانشستر سيتي مع بيرنلي

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إن أداء فريقه في التعادل 1-1 مع بيرنلي يعد أحد أفضل العروض التي قدّمها هذا الموسم، لكن المدرب الإسباني أبدى إحباطه من فشل فريقه في تسجيل المزيد من الأهداف أمام ما وصفه بأنه "أكثر الفرق تبنيًا للنهج البريطاني في اللعب".

واستحوذ سيتي على الكرة بنسبة 70% أمام الفريق الذي يقوده المدرب شون دايك، لكن وبعد أن منح البرازيلي دانيلو الضيوف التقدم في الدقيقة 22، فشل سيتي في تحويل سيطرته على الكرة إلى أهداف ودفع الثمن عندما تعادل يوهان بيرغ جودموندسون في الدقيقة 82.

وقال غوارديولا عقب اللقاء إننا "نشعر بالإحباط بالطبع بسبب النتيجة، لكن الأداء كان مميزًا أمام بيرنلي الذي يُعدّ من أفضل الفرق في بريطانيا على صعيد الكرات الطويلة والطريقة التي يلعب بها".

وأضاف المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ، الذي بدا متحسرًا على إضاعة فريقه للعديد من الفرص أنهم "يقومون (في بيرنلي) بالشيء على أكمل وجه".

وأضاع رحيم سترلينغ فرصة خطيرة في الدقيقة 71 بعد أن وصلته الكرة وهو على بعد أمتار من المرمى الخالي.

وتابع أن "كرة القدم تتوقف على الأهداف.. كنا بحاجة لتسجيل الهدف الثاني والثالث والرابع عندما سنحت لنا الفرص لذلك.

"عندما تصل إلى آخر ربع ساعة من مواجهة بيرنلي وأنت متقدم 1-صفر، فإن هذا يمكن أن يحدث (أن يدرك المنافس التعادل).

"أنا حزين على اللاعبين لأننا أدّينا بشكل جيد حقًا".

ويحتل بيرنلي المركز السابع في جدول الترتيب، وهو ما يتجاوز كافة التوقعات الخاصة بالفريق قبل بداية الموسم في ظل امتلاكه واحدة من أصغر الميزانيات في الدوري الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com