رحيم ستيرلينغ يخشى الغياب عن كأس العالم

رحيم ستيرلينغ يخشى الغياب عن كأس العالم
Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Cardiff City vs Manchester City - Cardiff City Stadium, Cardiff, Britain - January 28, 2018 Cardiff City's Neil Etheridge saves from Manchester City's Raheem Sterling REUTERS/Rebecca Naden

المصدر: فريق التحرير

عبّر المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ عن غضبه من الالتحامات القوية التي يتعرّض لها خلال مباريات فريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب المهاجم الدولي الحكام بتوفير الحماية اللازمة للاعبين لتجنب التعرّض لإصابة قد تعرّض أحدهم للغياب عن كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وأوضح ”ستيرلينغ“ خلال تصريحات نقلتها صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية أنه غاضب من قوة الالتحامات، مشيرًا إلى أن الأمر زاد عن حدّه، ولا بد من توفير الحماية للاعبين.

وكان الإسباني ”بيب غوارديولا“ المدير الفني لمانشستر سيتي قد طالب الحكام بحماية أكبر للاعبيه بعد إصابة الجناح ليروي ساني في الفوز على كارديف سيتي المنتمي للدرجة الثانية في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي قد يغيب بسببها شهرين عن الملاعب.

وأضاف ستيرلينغ:“ من المحزن تعرّض اللاعبين للإصابات قبل كأس العالم، نحن بحاجة إلى تغيير هذا الأمر قبل أشهر على البطولة العالمية“.

ويُضطر لاعبو الفرق لاستخدام العنف ضد لاعبي مانشستر سيتي بسبب سيطرتهم على الكرة، ومهاراتهم الكبيرة.

ويلعب ستيرلينغ مع المنتخب الإنجليزي الذي يلاقي تونس، وبلجيكا، وبنما، ضمن المجموعة السابعة.