أوباميانغ يغيب عن مباراة آرسنال وإيفرتون
أوباميانغ يغيب عن مباراة آرسنال وإيفرتونأوباميانغ يغيب عن مباراة آرسنال وإيفرتون

أوباميانغ يغيب عن مباراة آرسنال وإيفرتون

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال اليوم الجمعة إنه لن يقرر إشراك لاعبه الجديد بيير-إيمريك أوباميانغ للمرة الأولى في مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا السبت قبل تقييم حالته والاطمئنان على لياقته البدنية.

وعزز آرسنال خط هجومه بضم لاعب منتخب الغابون من بروسيا دورتموند الألماني مقابل مبلغ قياسي على مستوى النادي الأربعاء الماضي لكن أوباميانغ (28 عامًا) لم يشارك بشكل كامل في تدريبات النادي اللندني أمس الخميس بسبب ارتفاع درجة حرارته.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "بالنسبة لأوباميانغ لا بد لي من تقييم حالته البدنية وحالته الصحية اليوم".

وأضاف المدرب الفرنسي "درجة حرارته كانت مرتفعة ولذا فربما لا يلعب كثيرًا، بدأ تدريبات الأمس لكنه لم يكن على ما يرام تمامًا، لا بد لي من تقييم حالته بالاشتراك مع القسم الطبي للوقوف على مدى جاهزيته".

وأشار فينغر إلى أنه يأمل في مشاركة لاعب الوسط جاك ويلشير الذي يتعافى من وعكة صحية.

وأوضح فينغر "نتمنى أن يتمكن (ويلشير) من الانضمام للتشكيلة، حالته أفضل وسيتدرب مع الفريق اليوم وسنرى كيف ستكون حالته بعد ذلك".

وأكد فينغر أن لاعب الوسط الجديد الأرميني هنريك مخيتريان سيكون جاهزًا للمشاركة في مواجهة إيفرتون فريق المركز التاسع غدًا.

وعن إمكانية مشاركة رباعي الهجوم المكون من أوباميانغ ومخيتريان ومسعود أوزيل وألكسندر لاكازيت قال فينغر: "هذا يمكن أن يحدث دائمًا، هل سأشركهم جميعًا غدًا، ربما، لا أعرف، لكن نعم هذا يمكن أن يحدث".

ويحتل آرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من 25 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com