هدف إريكسن في مانشستر يونايتد يثير الجدل (فيديو)

هدف إريكسن في مانشستر يونايتد يثير الجدل (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

صبت جماهير مانشستر يونايتد غضبها على حكم مباراتها مع توتنهام هوتسبير، وهاري كين هداف الفريق اللندني عقب الخسارة بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء.

وأحرز كريستيان إريكسن هدف التقدم لأصحاب الأرض، وهو أحد أسرع الأهداف على الإطلاق في دوري الأضواء بعد 11 ثانية فقط.

واهتزت شباك يونايتد للمرة الثانية بكرة عن طريق الخطأ من المدافع فيل جونز، الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عرضية بعد مرور أقل من نصف ساعة من زمن المباراة.

لكن الجماهير غضبت بشدة من الهدف الأول، وطالبت بعدم احتسابه نظرًا لأن هاري كين ظهر في الإعادة التلفزيونية في ملعب يونايتد قبل أن يطلق الحكم صفارة البداية.

وشارك كين في تسجيل إريكسن هدف التقدم لتوتنهام بعد 11 ثانية فقط في ويمبلي، حيث عبر جمهور يونايتد عن غضبهم من كين قائلين عبر تويتر ”كان هاري كين في موقف تسلل بمسابقة 75 مترًا؟؟.

وقال آخر ”هاري كين كان في نصف ملعبنا بالفعل قبل ضربة البداية؛ ما يعني أن الهدف غير صحيح لأنه شارك فيه أيضًا“.

وعلق جوزيه مورينيو على الهدف قائلًا ”المباراة بدأت باستقبال مرمانا لهدف سخيف. ذلك الهدف الذي جاء بعد مرور ثوان، كان له تأثير كبير في سير أحداث المباراة؛ لأن توتنهام تمكن من اللعب بالطريقة التي يحب أن يلعب بها. في النهاية، فقد واجهنا فريقًا جيدًا للغاية.

وأضاف المدير الفني ليونايتد ”كلا الهدفين جاءا من كرات سخيفة، وصادفنا حظًا سيئًا في الهدف الثاني. الهدف الأول كان نتيجة لعدة أخطاء برغم حقيقة أن كل شيء حدث بسرعة. لاعبو فريقي شاهدوا كيف يبدأ لاعبو توتنهام مبارياتهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة