أوزيل يوافق على البقاء في آرسنال

أوزيل يوافق على البقاء في آرسنال

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أنهى الألماني مسعود أوزيل شهورًا من التكهنات بشأن مستقبله مع آرسنال عندما وافق على توقيع عقد جديد يحصل بموجبه على أكثر من 300 ألف استرليني أسبوعيًا.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية بشكل حصري في ديسمبر/كانون الأول الماضي أن المدفعجية دفعوا بقوة نحو تجديد عقد الدولي الألماني.

ونجحت محاولات النادي اللندني حيث وافق أوزيل على العقد الجديد ليصبح أحد أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي حصولًا على راتب أسبوعي، حيث سيوقع صفقة لمدة ثلاث سنوات ونصف.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد لاعب ريال مدريد السابق مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي وحينها سيرحل مجانًا، لكن يبدو أن الخطوة الأخيرة بزيادة راتبه نجحت في إتمام التعاقد.

وتردد أن أوزيل سيرحل عن المدفعجية على خطى أليكسيس سانشيز بالرحيل عن النادي مثلما فعل المهاجم التشيلي مستغلًا نهاية عقده وعدم الرحيل مجانًا.

مخيتاريان وأوباميانغ

ومن المرجح أن يكون بقاء أوزيل له علاقة بانضمام بيير إيمريك أوباميانغ وهنريخ مخيتاريان حيث يعتبر التعاقد مع المهاجم الغابوني تحديدًا السبب وراء اقتناع الدولي الألماني بالبقاء.

وارتبط أوزيل البالغ عمره 28 عاما بالانتقال إلى العديد من الأندية منها مانشستر يونايتد وبرشلونة ، لكنه قرر البقاء والاستقرار في لندن حتى يضمن مكانًا في تشكيلة ألمانيا في مونديال روسيا.

وسيكون 2018 عامًا مزدحمًا لأوزيل الذي ينوي زفافه على أميني غولز بعد كأس العالم في روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com