مانشستر سيتي يطير بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وسقوط تشيلسي ومانشستر يونايتد (فيديو)

مانشستر سيتي يطير بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وسقوط تشيلسي ومانشستر يونايتد (فيديو)

المصدر: رويترز

اقترب نادي مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليغ“، بعد فوزه على ضيفه ويست بروميتش ألبيون 3-0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

وابتعد مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الـرابعة هذا الموسم اليوم الأربعاء، أمام مضيفه توتنهام هوتسبير 0-2.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من فرناندينيو (20)، وكيفن دي بروين (68)، وسيرجيو أغويرو (89).

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، متذيلًا الجدول.

وعلى ملعب ويمبلي سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه توتنهام (0بهدفين نظيفين.

وأحرز هدفي توتنهام كل من كريستيان إريكسن (1) ومدافع مانشستر يونايتد فيل جونز (28) بالخطأ في مرمى فريقه.

وتجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 53 نقطة في المركز الثاني، ورفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين وراء تشيلسي وليفربول.

وحقق بورنموث فوزًا مفاجئًا على تشيلسي 3-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وهي أول هزيمة لحامل اللقب على ملعبه في أربعة أشهر.

وسجل الفريق الزائر من هجمة مرتدة في الدقيقة 51 بعد أن فقد لاعب الوسط تيموي باكايوكو الكرة وتبادلها كالوم ويلسون مع جوردان آيب قبل أن يضعها في الشباك.

واشترك ويلسون أيضًا في الهدف الثاني عندما مرر الكرة إلى جونيور ستانيسلاس الذي هزّ الشباك بعد أن سدد من بين قدمي الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 65.

وجعل ناثان آكي لاعب تشيلسي السابق النتيجة 3-صفر بعد حوالي ثلاث دقائق لاحقة عندما استغل تسديدة من ستانيسلاس.

وكشفت أول هزيمة لتشيلسي على ملعبه منذ 30 سبتمبر أيلول افتقار الفريق اللندني للقوة الهجومية في ظل إصابة الفارو موراتا وانتقال ميشي باتشواي إلى بروسيا دورتموند على سبيل الاعارة وانضمام اوليفييه جيرو من ارسنال قبل ساعات فقط من انطلاق المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com