الجزائري إسلام سليماني يرحل إلى نيوكاسل معارًا (صورة)

الجزائري إسلام سليماني يرحل إلى نيوكاسل معارًا (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اقترب الجزائر إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي من إعارته إلى نيوكاسل يونايتد بعد وصوله إلى نيوكاسل على متن طائرة خاصة لإتمام إجراءات الصفقة.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ صورة حصرية لسليماني البالغ عمره 29 عامًا إلى جوار الطائرة فور وصوله إلى نيوكاسل حيث خضع للفحص الطبي تمهيدًا للانضمام إلى الفريق الذي يدربه الإسباني رفائيل بنيتيز مقابل مليوني جنيه استرليني فضلًا عن راتبه الأسبوعي ومكافآته.

ويأمل بنيتيز في التعاقد مع المهاجم الجزائري بشكل نهائي، لكن ليستر طلب الحصول على نحو 20 مليون استرليني للاستغناء عن سليماني القادم من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وما حسم أمر الإعارة إلى نيوكاسل هو رغبة المهاجم في البقاء بالبريميرليغ، وسينضم إلى فريق المدرب الإسباني الذي يقاتل من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وكان وست هام مهتمًا أيضًا بضم سليماني الذي سجل ثمانية أهداف فقط في الدوري مع ليستر سيتي خلال عام ونصف، حيث انضم للفريق في 2016 مقابل 28 مليون استرليني من سبورتنغ.

وسعى بنيتيز بشدة للتعاقد مع مهاجم جديد لكنه فشل في ضم دانييل ستوريدغ من ليفربول ورفض فينوورد الاستغناء عن مهاجمه نيكولاي يورغنسن مقابل أقل من 22 مليون استرليني وهو ما رفضه نيوكاسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com