يورغن كلوب يعترف بمسؤوليته عن أزمة محمد صلاح وميلنر (فيديو)

يورغن كلوب يعترف بمسؤوليته عن أزمة محمد صلاح وميلنر (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثار الهدف الذي سجله المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، وساهم بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب هدرسفيلد تاون في الدوري، الكثير من الجدل، خاصة أن الدوري المصري التقط الكرة سريعًا، وأمسك بها بدلًا من جيمس ميلنر منفذ ركلات الجزاء رقم واحد في الفريق.

واختتم ”صلاح“ الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 78 بعد مخالفة من ”فيليب بيلينغ“ ضد ”إيمري تشان“، ليترك هدرسفيلد في المركز 14 برصيد 24 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

وعقب المباراة أوضح الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول أنه كان السبب فيما أثير من جدل بشأن تسديد هذه الركلة التي طلب تسديدها كل من: تشان، وميلنر، وصلاح.

وقال كلوب:“هذا كان خطأي، واعتقدت أنه كان واضحًا من سينفّذ الركلة، ولكن من الواضح أنني تركت بعض المساحة لكل لاعب كي يفسر الكلام على طريقته، والأمور لم تكن واضحة بنسبة 100٪، لكن صلاح ربما سيسدّد الركلة المقبلة أيضًا“.

وأضاف:“اعتقدت أن الأمور واضحة، لكن اللاعبين ناقشوا الأمر في الملعب بشكل جيد، والأفضل أن يكون لديك لاعبان أو ثلاثة يريدون تسديدة ركلة جزاء بدلًا من أنه لا يوجد أي لاعب يتحمل هذه المسؤولية“.

وسجل ”صلاح“ الركلة، وهرع على الفور لشكر ميلنر الذي سمح له بالتسديد حتى يرفع رصيده إلى 19 هدفًا في المركز الثاني في صدارة هدافي البريميرلينغ خلف هاري كين المتصدر برصيد 21 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com