مانشستر يونايتد يعلن تجديد تعاقد خوان ماتا لنهاية 2019

مانشستر يونايتد يعلن تجديد تعاقد خوان ماتا  لنهاية 2019

المصدر: فريق التحرير

كشف نادي مانشستر يونايتد عن تمديد عقد لاعبه خوان ماتا لعام إضافي، ليستمر اللاعب الإسباني في صفوف فريقه حتى صيف عام 2019.

وانضم ماتا إلى يونايتد قادمًا من تشيلسي في شتاء عام 2014، وشارك في 172 مباراة سجل خلالها 39 هدفًا وتوج مع الشياطين الحمر بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي وبطولتي الدرع الخيرية.

وقال ماتا لموقع ناديه الرسمي: ”ما زلت أشعر بالسعادة لكوني لاعبًا وجزءًا من ذلك النادي، أعتقد أن كل شخص ينتمي إلى مانشستر يونايتد يجب أن يشعر بالحظ“.

وأضاف: ”مسيرتك الكروية لا تظل كما هي حينما بل تتغير حينما تنضم لناد من أكبر الأندية في تاريخ كرة القدم، كل يوم أذكر نفسي بكم أنا محظوظ لكوني جزءًا من يونايتد وأحاول الاستفادة من كل تدريب وأرى مدى أهمية كوني لاعبا في مانشستر يونايتد“.

وأردف: ”في سن الثامنة أو العاشرة لم أكن أتخيل إنني سألعب لناد كبير مثل هذا، أتذكر اللاعبين الكبار مثل سكولز وغيغز وبيكام وفان نيستلروي وفرديناند وفيديتش وشعرت أن الأمر بعيدا أن أكون هنان والأن أنا هنا ولدي شعور مميز“.

وأردف: ”كان لدينا الكثير من اللاعبين خلال الأربع سنوات الماضية لكن الآن نحن نعرف بعضنا جيدا ونفهم بعضنا بشكل جيد وخلقنا الكثير من الثبات والذي أعتقد إننا نحتاجه لتحقيق نتائج جيدة والفوز بالبطولات“.

من جانبه، قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد: ”ماتا لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، عندما وصلت هنا قبل عام ونصف، قالوا أن ماتا فى ورطة، لكنه الآن حصل على تجديد عاما اضافيا آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com