شاهد.. مشجعو آرسنال بقميص أوباميانغ (صور)

شاهد.. مشجعو آرسنال بقميص أوباميانغ (صور)
Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs SC Freiburg - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - January 27, 2018 Borussia Dortmund’s Pierre-Emerick Aubameyang in action with SC Freiburg’s Caglar Soyuncu REUTERS/Leon Kuegeler DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن صفقة انتقال المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من بروسيا دورتموند الألماني إلى آرسنال الإنجليزي شارفت على الوصول إلى المرحلة النهائية، بعد انتشار صور لعدد من مشجعي آرسنال وهم يرتدون قمصان فريقهم وعليها اسم اللاعب الغابوني.

ونشرت صحيفة ”صن“ البريطانية صورًا لعدد من مشجعي آرسنال يرتدون قميص آرسنال وعليه اسم أوباميانغ ورقم 14.

وتشير تقارير إنجليزية إلى أن أوباميانغ في طريقه إلى ملعب الإمارات مقابل 55.4 مليون جنيه إسترليني ستدفعها إدارة الغانرز لبروسيا دورتموند.

ويأمل آرسنال ومدربه الفرنسي آرسين فينغر في الحصول على خدمات أوباميانغ (28 عامًا) لتعويض رحيل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد قبل أيام.

وأضافت الصحيفة أن أوباميانغ قد يكون لاعبًا في آرسنال خلال الـ 24 ساعة المقبلة، لكن الصحيفة أشارت إلى أن المدير الرياضي لبروسيا دورتموند يصر على أن تلبي إدارة آرسنال جميع مطالب الفريق الألماني.

وقال مايكل زورك في تصريح صحفي: ”نحن مستعدون لتنفيذ عملية نقل أوباميانغ لكن بشروط معينة، يجب أن يوافق آرسنال على هذه الشروط“.

وانتقل أوباميانغ إلى بروسيا دورتموند صيف العام 2013، وسجل للفريق 141 هدفًا وصنع 36 في 213 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com