كريستيانو رونالدو يُطارد عارضة أزياء وخطيبها يحذره (صورة)
كريستيانو رونالدو يُطارد عارضة أزياء وخطيبها يحذره (صورة)كريستيانو رونالدو يُطارد عارضة أزياء وخطيبها يحذره (صورة)

كريستيانو رونالدو يُطارد عارضة أزياء وخطيبها يحذره (صورة)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى دخول كريستيانو رونالدو علاقة جديدة مع عارضة الأزياء البريطانية ريان سوغدن، رغم ما يحاول هداف ريال مدريد أن يظهره عن نفسه باعتباره رجل عائلة وأبًا لأربعة أبناء.

وكان رونالدو (32 عامًا) مشغولًا خلال الفترة الماضية بأموره العائلية حيث استقبل التوأم إيفا وماتيو من أم بديلة قبل أن تنجب صديقته جورجينا رودريغيز طفلتهما الأولى ألانا مارتينا أواخر العام الماضي.

لكن صحيفة "صن" البريطانية نشرت تقريرًا يفيد بارتباط رونالدو بنجمة عروض الأزياء السابقة ريان سوغدن البالغ عمرها 30 عامًا.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن خطيب ريان حذر رونالدو من "إرسال رسائل نصية في وقت متأخر لها" ، حيث يواصل علاقته بها ويحثها على التواصل معها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الصحيفة إن أوليفر ميلور خطيب ريان وصديقها الحالي اضطر للاتصال برونالدو ليخبره بالتراجع عن التواصل مع صديقته.

ودخل رونالدو في علاقة مع ريان حينما كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد قبل عام 2009 لكن يبدو أن علاقتهما مستمرة.

لكن يبدو أن رونالدو تراجع عن الاستمرار في العلاقة بعد تهديد ميلور، حيث توقفت الرسائل التي كان يبعثها لنجمة "صن" السابقة التي كانت تظهر على صفحات الجريدة.

وأبدت ريان استغرابها من محاولات رونالدو الاتصال بها في وقت متأخر من الليل، وقد أرفقت الصحيفة صورة من الرسائل النصية لرونالدو.

وأحرز رونالدو هدفين في فوز كبير لريال مدريد على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في بداية انتفاضة النادي الملكي في الليغا واستعادة بعض من مستواه بعد بداية مهزوزة للموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com