مدافع أتلتيك بلباو يبدأ الفحص الطبي قبل انتقاله لمانشستر سيتي
مدافع أتلتيك بلباو يبدأ الفحص الطبي قبل انتقاله لمانشستر سيتيمدافع أتلتيك بلباو يبدأ الفحص الطبي قبل انتقاله لمانشستر سيتي

مدافع أتلتيك بلباو يبدأ الفحص الطبي قبل انتقاله لمانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إيمرليك لابورت مدافع أتلتيك بلباو الإسباني بدأ إجراءات الفحص الطبي؛ تمهيدًا لانتقاله إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن المدير الفني لأتلتيك بلباو منح لاعبيه راحة يومين بعد التعادل مع إيبار في الليغا، أمس الجمعة؛ إلا أن لابورت تدرب لمدة ساعة ونصف بعد المباراة.

واجتاز المدافع الفرنسي اختبارًا للدم في إجراء روتيني قبل سفره إلى مانشستر، يوم الإثنين المقبل، أو صباح الثلاثاء؛ لاستكمال إجراءات انتقاله لفريق المدرب بيب غوارديولا.

ووافق أتلتيك بلباو على استخدام مرافقه في هذه الإجراءات، بعد موافقته على رحيل لاعبه البالغ من العمر 23 عامًا إلى مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو.

ويتميز لابورت بأنه مدافع سريع في الدفاع المتقدم في الملعب، والذي يعتمد عليه غوارديولا، ولديه ثقة كافية بالكرة للتفكير في بناء الهجمات من الخلف بدلًا من التخلص منها.

ويملك المدافع الإسباني قدمًا يسرى قوية؛ ما يجعله مثاليًا على المدى البعيد لشراكة جون ستونز صاحب القدم اليمنى، وقادر على التعامل مع الكرة؛ نظرًا لأنه قضى وقتًا طويلًا في الشباب يلعب كمهاجم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com