أليكسيس سانشيز يشتري قصرًا فخمًا لراحة كلبيه (صور) – إرم نيوز‬‎

أليكسيس سانشيز يشتري قصرًا فخمًا لراحة كلبيه (صور)

أليكسيس سانشيز يشتري قصرًا فخمًا لراحة كلبيه (صور)
Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Yeovil Town vs Manchester United - Huish Park, Yeovil, Britain - January 26, 2018 Manchester United’s Alexis Sanchez in action Action Images via Reuters/Paul Childs

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأ أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الجديد البحث عن منزل جديد في المدينة، بعد انتقاله من آرسنال اللندني، الأسبوع الماضي، لكنه يريده بمساحة كبيرة؛ من أجل راحة كلبيه.

ويبدو أن القصر الذي كان يقيم فيه الأرجنتيني كارلوس تيفيز حينما كان يلعب في مانشستر يونايتد نال إعجاب الدولي التشيلي، حيث يبلغ ثمنه 4 ملايين جنيه إسترليني.

وأسهم المهاجم التشيلي في صنع أول هدفين لفريقه خلال فوزه برباعية نظيفة على يوفيل تاون في الدور الرابع لكأس إنجلترا، يوم الجمعة.

وأبلغ سانشيز، الذي يتردد أنه يحصل على 505 آلاف إسترليني في الأسبوع كراتب جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي، المقربين منه برغبته في الانتقال إلى منزل في منطقة شيشاير الفخمة التي تضم كل لاعبي النادي.

وكان تيفيز قد استأجر هذا القصر حينما كان لاعبًا في يونايتد قبل سنوات، وقد نال هذا القصر إعجاب سانشيز البالغ من العمر 29 عامًا.

وقال أحد شهود العيان، إن سانشيز وشخصين آخرين كانا يعاينان القصر، حيث بحثوا عن عنوانه في البداية واستعانوا بأحد الأشخاص عبر الهاتف.

وشاهد مهاجم برشلونة السابق قصرًا آخر ثمنه مليوني إسترليني به بيانو ضخم وغرفة نوم رئيسية وجدران مبطنة وبار فاخر.

ويسعى سانشيز لشراء منزل ضخم ومساحته كبيرة؛ تتيج لكلبيه أتوم وهامبر التجول بداخله بحرية، حيث حصل على إذن لهما من الفندق الذي يقيم فيه حاليًا للإقامة معه، علمًا بأن مدربه مورينيو يقيم في نفس الفندق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com