آرسين فينغر يضع شرطًا لتمديد عقد كازورلا مع آرسنال – إرم نيوز‬‎

آرسين فينغر يضع شرطًا لتمديد عقد كازورلا مع آرسنال

آرسين فينغر يضع شرطًا لتمديد عقد كازورلا مع آرسنال

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، إن من المحتمل تقديم عرض جديد لنجمه المصاب سانتي كازورلا.

وانتشرت أنباء مؤخرًا عن عدم عودة الدولي الإسباني السابق للملاعب قبل عام؛ بعد خضوعه لجراحة جديدة، ليصل إجمالي ما خضع له من عمليات جراحية خلال السنوات القليلة الماضية 10 عمليات.

وأضاف فينغر، أن كازورلا- الذي يعاني من الإصابة منذ سنوات، لاعب رائع عندما يكون سليمًا وسيصبح بمثابة صفقة جديدة للنادي.

وقال المدير الفني الفرنسي لصحيفة ”ستاندرد سبورت“: ”الأمر يعتمد على حالته الصحية. علينا أن نقيّم ذلك في نهاية الموسم، وإذا كان سليمًا ومتاحًا للعب؛ نعم بطبيعة الحال سنجدد عقده. ولهذا السبب أقول إن الوضع معقد؛ لأنه أولًا وقبل كل شيء نحن نحبه“.

وتابع: ”ثانيًا هو لاعب رائع لكنه يحتاج أن يكون جاهزًا بنسبة 100 %؛ ليكون قادرًا على المشاركة في مسابقة قوية مثل الدوري الإنجليزي. لم أكن أعلم ما يكفي عن حالته الصحية. أرسلت له رسالة قبل أسبوعين، وتمنيت له التوفيق ورؤيته قريبًا، لكنه لم يعد؛ لأنه خضع لجراحة أخرى“.

وقدم آرسنال أداءً سيئًا في الأسابيع الأخيرة، لكن انتفاضته في الفوز على تشيلسي تعني أنه سيواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري الممتاز، متأخرًا بفارق 23 نقطة عن سيتي المتصدر، وخسر أمام نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي؛ لتصبح كأس الرابطة هي البطولة الوحيدة المتاحة محليًا أمامه هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com